اخر الاخبار

شركة OnePlus تطلق 4 منتجات جديدة في الصين الأسبوع المقبل

 

شركة OnePlus تطلق 4 منتجات جديدة في الصين الأسبوع المقبل


تستعد OnePlus لإطلاق عدة منتجات جديدة، لكن معظمها سيكون حصريًا للسوق الصينية. ستكشف الشركة الصينية عن أربعة منتجات جديدة على الأقل الأسبوع المقبل: OnePlus Ace 3 Pro، OnePlus Pad Pro، OnePlus Watch 2، و OnePlus Buds 3.


أكدت OnePlus هذا الأسبوع أن جميع هذه المنتجات الأربعة سيتم الإعلان عنها في 27 يونيو وستكون متاحة للشراء في الصين على الفور أو خلال أيام قليلة. تسربت معلومات عن هذه المنتجات القادمة في الماضي، ولكن إذا لم تكن قد تابعت أخبارنا، إليك أهم التفاصيل:


يعد Ace 3 Pro هاتفًا ذكيًا جديدًا عالي المواصفات من OnePlus. الجهاز مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، مع خيارات ذاكرة وتخزين 12/256 جيجابايت، 16/512 جيجابايت، أو 24 جيجابايت/1 تيرابايت. من المتوقع أيضًا الإعلان عن إصدار خاص للمجمعين.




شركة OnePlus تطلق 4 منتجات جديدة في الصين الأسبوع المقبل




أما بالنسبة لـ OnePlus Pad Pro، فقد يكون أحد أوائل الأجهزة اللوحية المزودة بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3. يأتي الجهاز اللوحي بإصدارات مختلفة (8/128 جيجابايت، 8/256 جيجابايت، 12/256 جيجابايت، 16/512 جيجابايت) وألوان (رمادي فضائي، أخضر سديمي).


سيتم تقديم سماعات OnePlus Buds 3 اللاسلكية في الصين لأول مرة، لكنها متاحة بالفعل في جميع الأماكن الأخرى. ستتوفر ساعة OnePlus Watch 2 باللونين الأسود النيزكي والأخضر السديمي. وعلى غرار OnePlus Buds 3، فإن OnePlus Watch 2 متاحة بالفعل للشراء، لكن الشركة الصينية قالت إنها ستطلق إصدارًا جديدًا بقرص ساعة مختلف قليلاً وحزام ساعة جديد (انظر الصورة أدناه).




شركة OnePlus تطلق 4 منتجات جديدة في الصين الأسبوع المقبل




إلى جانب هذه الأجهزة، من المتوقع أيضًا أن تكشف OnePlus عن بعض الملحقات، بما في ذلك بطارية محمولة بقدرة 100 واط تدعم تقنية SuperVOOC للشحن السريع.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق