اخر الاخبار

ون بلس تطلق OnePlus Pad Pro: جهاز لوحي بمواصفات قيادية وأسعار تنافسية

 

ون بلس تطلق OnePlus Pad Pro: جهاز لوحي بمواصفات قيادية وأسعار تنافسية


أطلقت شركة ون بلس العنان لأحدث إبداعاتها في عالم الأجهزة اللوحية بإطلاق جهازها الرائد OnePlus Pad Pro، الذي يأتي بمواصفات متطورة وأسعار منافسة تبدأ من 400 دولار أمريكي للنسخة الأساسية، وتصل إلى 500 دولار أمريكي للإصدار الأكثر تكلفة. توجه الشركة حاليًا جهودها نحو السوق الصينية دون تحديد جدول زمني للإطلاق العالمي، رغم توفر أجهزتها اللوحية في الأسواق العالمية.


يتمتع OnePlus Pad Pro بمكانة ريادية في سرعة الأجهزة اللوحية، حيث يضم أول معالج أندرويد من نوع سنابدراجون 8 جين 3، الذي يعتبر أحدث إصدار من شركة كوالكوم، مما يمنح الجهاز ميزة أداء فائقة على جهاز سامسونج جالاكسي تاب S9 ألترا.



ون بلس تطلق OnePlus Pad Pro: جهاز لوحي بمواصفات قيادية وأسعار تنافسية




يتضمن الجهاز ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، إلى جانب شاشة IPS LCD بحجم 12.1 إنش ودقة 3000×2120 بكسل، ومعدل تحديث 144 هرتزًا، وسطوع يصل إلى 900 شمعة، وتدعم تقنية Dolby Vision لتعزيز جودة العرض.


تقدم ون بلس أيضًا قلم Smart Stylus Pro يعكس الكتابة بالقلم الورقي، وغطاء مميز للجهاز، بالإضافة إلى غطاء بلوحة مفاتيح مدمجة. ويتميز الجهاز ببطارية عملاقة بسعة 9510 ميلي أمبير، وقابلية شحن تصل إلى 67 واط، ونظام صوتي يتضمن 6 سماعات خارجية.


وفي ختام هذا الإعلان المثير للإعجاب، تؤكد ون بلس عزمها على تقديم تجارب تكنولوجية متطورة ومبتكرة، حيث لا تقف جهودها عند حد OnePlus Pad Pro، بل تمتد إلى إطلاق هاتفها الرائد Ace 3 Pro ببطارية Glacier المبتكرة ومواصفات عالية تضاف إلى تشكيلتها المتطورة من الأجهزة. لمعرفة المزيد عن مواصفات هذا الهاتف الرائد، يمكنك الاطلاع على التفاصيل الكاملة من خلال هذا الرابط.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق