اخر الاخبار

شركة OnePlus تطلق هاتفها الرائد Ace 3 Pro ببطارية Glacier المبتكرة ومواصفات عالية في الصين

 

شركة OnePlus تطلق هاتفها الرائد Ace 3 Pro ببطارية Glacier المبتكرة ومواصفات عالية في الصين


بعد أسابيع من التسريبات، أعلنت OnePlus عن هاتفها الرائد الجديد Ace 3 Pro في الصين، والذي يأتي مع مواصفات قوية وبطارية مبتكرة. يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الأخير Snapdragon 8 Gen 3، ويتمتع بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24GB وتخزين داخلي يصل إلى 1TB (UFS 4.0)، مما يضمن أداءً فائقًا في فئة الهواتف الرائدة.


يتمتع OnePlus Ace 3 Pro بشاشة 6.78 بوصة LTPO OLED رائعة بدقة 1.5K ومعدل تحديث 120Hz وإضاءة قصوى 4,500 نيتس. إنها الشاشة القياسية التي تستخدمها العديد من الهواتف الرائدة هذه الأيام، لذا لا يوجد مفاجأة هنا.


بالنسبة للكاميرا، يتضمن OnePlus Ace 3 Pro نفس التكوين الموجود في OnePlus 12R، لذا اعتمد على كاميرا رئيسية 50 ميجابكسل (f/1.8، تثبيت الصورة البصري)، وعدسة عريضة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل.


ما يجلبه Ace 3 Pro إلى الطاولة من حيث الابتكار هو بطارية Glacier الجديدة. في الواقع، ربما يكون هذا هو السبب الرئيسي الذي دفع OnePlus إلى إطلاق هاتف رائد آخر مشابه لـ OnePlus 12R.


يعمل Ace 3 Pro ببطارية 6,100 مللي أمبير، والتي "تضبط العملية التي تتم خلالها شحن البطارية داخل نطاق معقول، مما يقلل من حدوث الليثيوم الميت مع الحفاظ على أقصى تيار شحن، وبالتالي ضمان عمر بطارية أكثر صحة وسرعة شحن أسرع."


تم تطوير التكنولوجيا الجديدة من قبل OnePlus بالشراكة مع CATL، ومن المحتمل أن تتبناها الشركة الصينية بالكامل. هذا يعني أننا سنرى المزيد من هواتف OnePlus ببطارية Glacier في الأشهر القادمة.


بالعودة إلى OnePlus Ace 3 Pro، يحمل الهاتف تصنيف IP65، مما يعني أنه يتمتع بأعلى مستوى من حماية الغبار ويمكنه تحمل رشاشات المياه ذات الضغط المنخفض.


بالنسبة للأسعار، فإن Ace 3 Pro هو فعليًا قاتل الهواتف الرائدة. سيكون الهاتف متاحًا للشراء في الصين بدءًا من 3 يوليو. سيتوفر بألوان الحقل الأخضر، الفضة التيتانيوم، والبيضاء الخزفية بأسعار تبدأ من 3,199 يوان صيني (حوالي 440 دولار أمريكي) وتصل إلى 4,399 يوان صيني (حوالي 605 دولار أمريكي).


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق