اخر الاخبار

شركة OpenAI تطلق تطبيق ChatGPT لأجهزة ماك لكافة المستخدمين

 

شركة OpenAI تطلق تطبيق ChatGPT لأجهزة ماك لكافة المستخدمين


أعلنت شركة OpenAI عن إطلاق تطبيق ChatGPT المتوافق مع أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام macOS، مما يمكّن جميع المستخدمين من الاستفادة من التطبيق الذي تم تحديثه بشكل كبير خلال حدث "الربيع" الذي عقد في مايو الماضي.


يعمل تطبيق ChatGPT على macOS باستخدام نموذج GPT-4o المتطور، مما يسمح للمستخدمين بإرسال الاستفسارات باستخدام الإدخال النصي أو الصوتي، بشكل مشابه لتجربة الموقع الإلكتروني.


يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى التطبيق عبر البريد الإلكتروني أو حسابات جوجل أو مايكروسوفت، مما يجعل الوصول إلى التطبيق أكثر سهولة مقارنة بالوصول عبر المتصفح، حيث يمكن تفعيل التطبيق بسرعة باستخدام اختصار لوحة المفاتيح "Option + المسافة".


يدعم التطبيق أيضًا مختلف أنواع المدخلات، مثل تحميل الملفات والصور ولقطات الشاشة، بالإضافة إلى تحديد أجزاء من النص في المستندات وكتابة التعليمات الخاصة بها في ChatGPT.


باستخدام شريط القائمة، يمكن للمستخدمين بدء محادثات مؤقتة وإدارة الميزات المتنوعة مثل الذاكرة والمحادثات المؤرشفة وتصدير المحادثات وتغيير حجم النص، كما يوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى المحادثات السابقة من خلال الشريط الجانبي الأيسر.


كان تطبيق ChatGPT لنظام macOS متاحًا بالفعل للمستخدمين المميزين منذ إطلاقه، وتتيح OpenAI أيضًا تطبيقات أصلية لأجهزة أندرويد وآيفون.


وتعمل OpenAI حاليًا على تطوير تطبيق خاص بنظام ويندوز، ومن المتوقع إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق