اخر الاخبار

يصل التصحيح الأمني ​​لشهر يونيو من سامسونج إلى Galaxy S22 والأجهزة القابلة للطي والمزيد

 

يصل التصحيح الأمني ​​لشهر يونيو من سامسونج إلى Galaxy S22 والأجهزة القابلة للطي والمزيد


قبل بضعة أيام فقط، بدأت سامسونج بإطلاق تحديث الأمان لشهر يونيو لهواتف جالاكسي S24 و S23. الآن، بدأت المزيد من هواتف الشركة الرائدة، بما في ذلك هواتفها القابلة للطي، في تلقي التحديث. يتم الآن طرح تحديث الأمان لشهر يونيو 2024 لسلسلة جالاكسي S22، وثلاثة من أحدث طرازات جالاكسي Z Fold، وطرازات الطي التي تعود إلى جالاكسي Z Flip 3. يعالج هذا التحديث العديد من ثغرات الأمان.


بعد أربع سنوات من إطلاقها، لا تزال سامسونج تقدم تحديثات الأمان بانتظام لهواتف جالاكسي نوت 20 وجالاكسي نوت 20 ألترا، آخر إصدارات سلسلة نوت. هذا الأسبوع، تقوم سامسونج أيضًا بتوصيل تحديث الأمان لشهر يونيو 2024 لكلا الطرازين.


بالإضافة إلى طرازات العلامة التجارية الرئيسية، يتم الآن طرح التحديث لهواتف الإصدار الخاص بالمعجبين، بما في ذلك الطرازات التي تعود إلى جالاكسي S20 FE. على وجه التحديد، تقوم الشركة بدفع آخر تحديث أمان للنسخة المقفلة على شبكة معينة من الهاتف في الولايات المتحدة.


يتناول تحديث يونيو 2024 أكثر من 50 مشكلة أمنية، مع إصلاح حرج يستهدف خصيصًا "بعض أجهزة أندرويد 12 و13". ومع ذلك، لا ينبغي للمستخدمين توقع اكتشاف ميزات جديدة أو تحسينات في الأداء بعد تثبيت التحديث على جهازهم.


تأكد من الحصول على هذه التحديثات الأمنية على الفور للحفاظ على أمان جهازك. تثبيت التحديثات بسرعة أمر أساسي لحماية أمان جهازك والحفاظ على رفاهيته العامة. تعالج هذه التحديثات الثغرات التي قد يستغلها المخترقون لسرقة البيانات أو تعريض جهازك للخطر.


تابع البحث عن التحديث الواصل إلى الأجهزة المذكورة أعلاه في الأيام المقبلة. لمعرفة ما إذا كان التحديث متاحًا بالفعل لجهازك ولتثبيته، اتبع هذه الخطوات:


* افتح الإعدادات

* اختر تحديث البرنامج

* قم بتنزيل التحديث وتثبيته


عادةً ما تعطي سامسونج الأولوية لطرح التحديثات الأمنية أولاً لأجهزتها الرائدة، تليها الطرازات المتوسطة والاقتصادية. قد يكون الطرح تدريجيًا على مدى عدة أسابيع بسبب شهادات الناقل والاعتبارات الإقليمية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق