اخر الاخبار

تبدأ هواتف سامسونج ذات الأسعار المعقولة في الحصول على تحديثات One UI 6.1

 

تبدأ هواتف سامسونج ذات الأسعار المعقولة في الحصول على تحديثات One UI 6.1


مع اقتراب One UI 6.1.1، يقوم سامسونج بتحديث آخر أجهزة جالاكسي إلى One UI 6.1. حيث تم بالفعل تحديث جميع الهواتف الرائدة ومعظم الهواتف المتوسطة والأجهزة اللوحية إلى One UI 6.1، والآن يتبقى فقط الهواتف الاقتصادية.


وهذا يجعل هاتف Galaxy A14 5G و Galaxy M04 من بين آخر الهواتف التي يقوم سامسونج بتحديثها إلى One UI 6.1. حيث مر شهران ونصف تقريبًا منذ أن بدأت الشركة الكورية الجنوبية في توزيع التحديث، وتقرير من SamMobile يفيد بأن الإصدار الدولي من هاتف Galaxy A14 يحصل أخيرًا على التحديث المنتظر.


يحمل التحديث برقم بناء A145FXXU6CXF1 تحديث أمان يونيو 2024 ويتم الآن توزيعه في الهند، ولكن من المتوقع أن تتوفر في مناطق أخرى قريبًا جدًا.


في الوقت نفسه، يحصل هاتف Galaxy M04، وهو هاتف ذكي اقتصادي آخر من سامسونج، على نفس التحديث ولكن برقم بناء مختلف M045FXXU7EXE4. ووفقًا لتقرير SamMobile، يزن التحديث 1.4 جيجابايت ويتوفر حاليًا في الهند.


نظرًا لأن الهند هي السوق الرئيسي لهاتف Galaxy M04، فمن المنطقي أن تبدأ سامسونج بتوزيع التحديث في هذا البلد. إذا كنت تمتلك أحد هاتفي سامسونج هذين، تأكد من التوجه إلى الإعدادات / تحديث البرامج والتحقق مما إذا كان التحديث متاحًا للتنزيل.


قم بذلك حتى لو لم تعيش في الهند، حيث يتم توفير هذه التحديثات بسرعة كبيرة. كما لا تتوقع أيًا من ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy التي حصلت عليها الهواتف الرائدة وبعض الهواتف المتوسطة مع One UI 6.1.


يمكنك الحصول على هاتف Galaxy A14 بخصم كبير من متجر علي اكسبرس


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق