اخر الاخبار

سامسونج تتطلع إلى تعزيز مبيعات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في 2024

 

سامسونج تتطلع إلى تعزيز مبيعات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في 2024


من المتوقع أن تحقق شركة سامسونج زيادة في مبيعات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية خلال عام 2024، وفقًا لتقارير حديثة. فقد طلبت الشركة زيادة إنتاج هذه الأجهزة في الربع الثاني من العام الحالي.


ووفقًا لموقع TheElec الإخباري الكوري، فإن سامسونج قد رفعت من حجم إنتاج هواتفها الذكية والأجهزة اللوحية بنسبة 3% في الربع الثاني من 2024، بعد زيادة بنسبة 22% في الربع الأول. وهذا يعني أن إنتاج الشركة من الأجهزة المحمولة قد ارتفع بنسبة 13% في النصف الأول من عام 2024 مقارنةً بالعام السابق، مدفوعًا بمبيعات سلسلة جالاكسي S24 التي فاقت التوقعات.


وتخطط سامسونج لإنتاج حوالي 50 مليون جهاز محمول في الربع الثاني من عام 2024، مع توقع أن يصل إجمالي الإنتاج في النصف الأول من عام 2024 إلى 114.4 مليون جهاز.


ومع ذلك، قد تعيد سامسونج تقييم إنتاج الهواتف في النصف الثاني من العام للحفاظ على أرباحها، مع احتمال خفض إنتاج سلسلة جالاكسي A و جالاكسي Z. لكن الشركة قد تعدل إنتاج هواتفها القابلة للطي القادمة – جالاكسي زد فليب 6 و جالاكسي زد فولد 6 – بناءً على أدائها في السوق.


وبلغت شحنات الهواتف الذكية لسامسونج في الربع الأول من هذا العام حوالي 60 مليون وحدة، لكن من المحتمل أن تنخفض الشحنات إلى أقل من 55 مليون وحدة في الربع الثاني، بسبب التضخم العالمي والأزمات السياسية والاقتصادية.


وبلغت إيرادات الشركة الكورية الجنوبية في الربع الأول من العام حوالي 24 مليار دولار من قسم الهواتف الذكية، مع تحقيق أرباح بلغت 2.52 مليار دولار.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق