اخر الاخبار

سامسونج تُعدّ العدة لإطلاق One UI 6.1.1 مع هواتفها القابلة للطي

 

سامسونج تُعدّ العدة لإطلاق One UI 6.1.1 مع هواتفها القابلة للطي


تستعد سامسونج لواحد من أهم أحداث الإطلاق لهذا العام. تم تأكيد موعد Unpacked التالي في 10 يوليو، ونتوقع من الشركة الكورية الجنوبية أن تكشف عن هواتفها القابلة للطي.


من المتوقع الكشف عن هاتفين قابلين للطي على الأقل الشهر المقبل، وهما Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6، ولكن من المحتمل أيضًا ظهور أجهزة Galaxy أخرى، بما في ذلك Galaxy Watch Ultra و Galaxy Watch 7 و Galaxy Buds 3 و Pro.


وبينما نعرف بالفعل ما يمكن توقعه من حيث الأجهزة، إلا أن هناك شائعات عن مفاجآت تُحضرها سامسونج فيما يتعلق بالبرمجيات. من المتوقع أن تكون واجهة One UI 6.1.1 الجديدة التي تعمل على هواتف سامسونج القابلة للطي من أهم نجوم الحدث.


من المتوقع طرح تحديث نظام التشغيل الرئيسي على أجهزة أخرى أيضًا، وقد تعلن سامسونج عن شيء في هذا الصدد خلال الحدث. والدليل على أن صانع الهواتف سيدفع One UI 6.1.1 إلى المزيد من أجهزة Galaxy بعد الإعلان هو حقيقة أن تطبيقاتها أصبحت تُحدّث الآن بدعم One UI 6.1.1.


وقد رصد موقع SamMobile تحديثًا جديدًا لتطبيق Theme Park، وهو أحد وحدات تطبيق Good Lock، يضيف دعم One UI 6.1.1. يُعدّ Good Lock تطبيق تخصيص مهمًا للغاية، وقد ترغب سامسونج في منح مستخدمي Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 الفرصة لاستخدامه بمجرد حصولهم على هواتفهم، وقد تتطلب تطبيقات أخرى معاملة مماثلة.


على الرغم من عدم الكشف عن سجل التغييرات الكامل لـ One UI 6.1.1 بعد، يُقال إن التحديث سيجلب مجموعة من التحسينات، بما في ذلك خيار درج التطبيقات الرأسي للشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى المزيد من ميزات Galaxy AI.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق