اخر الاخبار

سامسونج تستعد للكشف عن هواتفها الجديدة القابلة للطي

 

سامسونج تستعد للكشف عن هواتفها الجديدة القابلة للطي


تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية لإطلاق أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية القابلة للطي لعام 2024، والتي تتضمن سلسلتي زد فولد وزد فليب، إضافة إلى منتجات أخرى. وفقًا للتسريبات الأخيرة، من المقرر أن تعقد سامسونج حدثًا إعلاميًا كبيرًا في العاشر من يوليو المقبل للإعلان عن هذه الأجهزة الجديدة.


تجري سامسونج عادةً حدثين رئيسيين كل عام تحت اسم Unpacked، وقد عقدت بالفعل الحدث الأول في بداية العام الحالي عندما كشفت عن هواتف جالاكسي S24 المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة. وسيأتي حدث سامسونج المنتظر في منتصف العام الجاري في وقت أبكر مقارنة بالعام الماضي، وربما يكون ذلك بسبب رغبة الشركة في الابتعاد عن موعد طرح هواتف آيفون الجديدة في شهر سبتمبر.


من المتوقع أن تعلن سامسونج خلال هذا الحدث عن هواتف جالاكسي زد فولد 6 وزد فليب 6، وسط شائعات تشير إلى عزم الشركة طرح إصدار أعلى سعرًا باسم "ألترا"، وإصدار آخر أقل سعرًا باسم "FE" لجذب شريحة أكبر من العملاء.


إضافة إلى الهواتف القابلة للطي، تخطط سامسونج للإعلان عن الإصدارات الجديدة من الجيل السابع من ساعاتها الذكية، ومن المرجح أن تطرح ساعتين جديدتين، وهما جالاكسي وتش 7 وجالاكسي وتش 7 ألترا.


علاوة على ذلك، يتوقع أن تكشف الشركة عن المزيد من مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة في أجهزتها، وكذلك التفاصيل الكاملة المتعلقة بخاتمها الذكي "جالاكسي رينج"، بما في ذلك الأسعار وموعد إطلاقه في الأسواق.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق