اخر الاخبار

تعمل سامسونج على تحديث متصفح Wear OS الخاص بها لنماذج Galaxy Watch وWear OS

 

تعمل سامسونج على تحديث متصفح Wear OS الخاص بها لنماذج Galaxy Watch وWear OS


تقوم شركة سامسونج بتحديث تطبيق متصفح الإنترنت الخاص بها للهواتف والأجهزة اللوحية بشكل متكرر، ولكن إصدار Wear OS لا يحظى بنفس القدر من الاهتمام. ومع ذلك، في خطوة نادرة، قامت سامسونج بصمت بتحديث متصفح Wear OS الخاص بها لساعات Galaxy Watch ونماذج Wear OS غير التابعة لسامسونج بإيماءتين جديدتين مهمتين: العودة إلى الخلف والتقدم إلى الأمام.


ووفقاً لموقع SamMobile، فإن التحديث يشق طريقه الآن إلى مستخدمي Galaxy Watch في جميع أنحاء العالم. إذا تلقيت إشعاراً بخصوص تحديث متصفح الإنترنت إلى الإصدار 3.2.00.8 وقمت بتثبيته، فيجب أن تكون الإيماءتان الجديدتان متاحتين للاستخدام بالفعل.


يحتوي التحديث الصغير على سجل تغييرات قصير للغاية يقتصر على "ميزة العودة إلى الخلف والتقدم إلى الأمام"، لذلك لا نتوقع أي ميزات أو تحسينات رئيسية أخرى كجزء منه.


الآن، إذا كنت تمتلك ساعة Galaxy Watch، فيجب أن تحصل على القدرة على التقدم في الصفحات بإيماءة بسيطة. بينما تحصل ساعات Wear OS الذكية غير التابعة لسامسونج على كل من القدرة على العودة إلى الصفحات السابقة والتقدم إلى الصفحات التالية دون الحاجة إلى تعيين زر العودة للقيام بذلك.


إذا لم تقم بتحديث متصفح الإنترنت من سامسونج إلى هذا الإصدار، فما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play، وتحديد "تطبيقاتي"، والتأكد من اختيار "تحديث" إذا رأيت إصداراً جديداً متاحاً للتنزيل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق