اخر الاخبار

الكشف عن تصميم Galaxy Buds 3 الجديد من سامسونج

 

الكشف عن تصميم Galaxy Buds 3 الجديد من سامسونج


في حدث Unpacked القادم لشركة سامسونج في يوليو ، إلى جانب هاتفين Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 المرتقبين للغاية وساعة Galaxy Watch 7 الجديدة ، نترقب بفارغ الصبر الكشف عن سماعات Galaxy Buds 3 الجديدة. وأشارت تسريبات سابقة إلى أن Galaxy Buds 3 يمكن أن تستعير تصميمها من AirPods من آبل ، ويبدو أننا ربما حصلنا للتو على لمحة الأولى عن سماعات الأذن الجديدة.


صور مسربة تكشف عن تصميم أنيق جديد لـ Galaxy Buds 3


تظهر الصور التي سربها صانع علبة على Coupang (موقع مصدر تمت ترجمته) ، وهو موقع تجارة إلكترونية رائد في كوريا الجنوبية ، على ما يبدو التصميم الرسمي لسماعات Galaxy Buds 3. وقد تلاحظ أن Galaxy Buds 3 تبدو مختلفة تمامًا عن سابقاتها.




الكشف عن تصميم Galaxy Buds 3 الجديد من سامسونج


الكشف عن تصميم Galaxy Buds 3 الجديد من سامسونج



تحول إلى تصميم مقبض: أولاً ، يبدو أن التحول الذي يشاع منذ فترة طويلة إلى تصميم بمقبض قد تم تأكيده مرة أخرى. غالبًا ما ترتبط سماعات الأذن ذات المقبض بتصميم Apple ، حيث كانت AirPods الأصلية رائدة في هذا المظهر. ومع ذلك ، فإن Galaxy Buds 3 في هذه الصور المسربة تبدو مميزة بدرجة كافية. يتميز المقبض بتصميم زاوي أكثر من منتجات Apple ، كما أن اللون الفضي يميزه بشكل أكبر.


تصميم عصري وعلبة شحن جديدة: في الصور المسربة ، تظهر Galaxy Buds 3 بلون رمادي / فضي أنيق يلفت الأنظار. تم تجديد علبة الشحن مع تحول من الوضع الأفقي إلى الوضع الرأسي ، تتميز بغطاء شفاف يضفي عليها مظهرًا عصريًا ومستقبليًا.


ميزات محسنة: فيما يتعلق بالتحسينات التقنية ، تبدو سامسونج جاهزة لدمج ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) كميزة قياسية في جميع سلسلة Buds 3. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يدعم كلا سماعة الأذن صوت عالي الجودة للغاية ، على الرغم من أن التوافق الكامل مع هذه الميزة قد يقتصر على هواتف Samsung.


عمر البطارية وتصنيف IP: وفقًا لتسريب سابق ، من المتوقع أن يوفر الإصدار Pro ما يصل إلى 7 ساعات من التشغيل مع إيقاف تشغيل ANC و 6 ساعات مع تشغيل ANC. أما بالنسبة إلى Buds 3 العادية ، فيمكن أن تدعم ما يقرب من 6 ساعات من التشغيل مع إيقاف تشغيل ANC و 5 ساعات مع تشغيل ANC. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تمد علبة الشحن إجمالي الاستخدام حتى 24 ساعة. من المرجح أن يتميز كلا الطرازين بتصنيف IP57 لمقاومة الغبار والماء.


طمأنة بعد تسريب سابق: في وقت سابق من هذا الأسبوع ، تسببت صور علبة Galaxy Buds 3 المسربة في بعض القلق بين المعجبين بسبب التصميم غير الجذاب ، على أقل تقدير. تساءل الكثيرون عن صحة هذا التسريب حيث أن المنتج في الصورة يشبه إلى حد كبير تقليدًا رخيصًا وليس منتجًا أصليًا من سامسونج. لذلك ، من المطمئن أن نرى صورًا أخرى تظهر الآن بتصميم محسن بشكل كبير.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق