اخر الاخبار

سامسونج تُعلن رسميًا موعد الكشف عن هواتفها الجديدة القابلة للطي

 

سامسونج تُعلن رسميًا موعد الكشف عن هواتفها الجديدة القابلة للطي


أعلنت سامسونج اليوم عن خططها لإقامة حدثها الإعلامي المعروف باسم "Unpacked" في العاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء العاشر من يوليو المقبل. وفي بيان صحفي، أكدت الشركة أن الحدث سيكون مركزًا حول "قوة الذكاء الاصطناعي Galaxy AI" التي تم دمجها في أحدث سلسلة من هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية.


يُعد اختيار باريس لاستضافة الحدث تحولًا غير متوقع من سامسونج، التي عادة ما تقيم أحداثها في مدن مثل نيويورك أو سيول. ومع ذلك، فإن باريس تبرز كاختيار مناسب بالنظر إلى دورها كمضيفة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024، والتي تلي الحدث بأسبوعين تقريبًا.


من المتوقع أن يتمحور الحدث حول الابتكارات الجديدة في مجال الذكاء الاصطناعي، مع إمكانية الكشف عن تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة في أجهزتها الجديدة. ستكون هناك أيضًا فرصة للكشف عن أحدث الإصدارات من هواتفها الذكية القابلة للطي، بما في ذلك Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6، بالإضافة إلى ساعاتها الذكية الجديدة Galaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra.


بالإضافة إلى ذلك، قد تستغل سامسونج الفرصة للكشف عن أجهزتها اللوحية من سلسلة Galaxy Tab S10 وسماعات الأذن Galaxy Buds 3، وربما حتى خاتمها الذكي المنتظر Galaxy Ring.


ستقدم سامسونج بثًا مباشرًا للحدث عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء المقبل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق