اخر الاخبار

شوبيفاي تطلق Sidekick: روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي في تحديثات 2024

 

شوبيفاي تطلق Sidekick: روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي في تحديثات 2024


أطلقت شوبيفاي، منصة التجارة الإلكترونية، رسميًا روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي Sidekick في مرحلة الوصول المبكر كجزء من تحديثاتها الجديدة لعام 2024.


روبوت Sidekick، الذي تم الكشف عنه لأول مرة في العام الماضي، هو برنامج دعم يهدف إلى مساعدة التجار في مهام متنوعة، مثل إنشاء رموز الخصم، وتوليد تقارير المتجر، وحتى اقتراح أفكار لتدوينات المدونات.


تعتبر هذه الميزات جزءًا من الوظائف النموذجية لروبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي، وهي مفيدة بشكل خاص للتجار الذين يبحثون عن طرق لتبسيط عمليات أعمالهم.


يتوفر Sidekick حاليًا في الآلاف من متاجر شوبيفاي، على الرغم من أنه مقتصر حاليًا على التجار الذين يمتلكون متاجر باللغة الإنجليزية في أمريكا الشمالية.


لم يتمكن الجميع من استخدام Sidekick بعد، ولكن الراغبين في تجربته يمكنهم الاشتراك في قائمة الانتظار. تعمل شوبيفاي أيضًا على توسيع توفر الروبوت ليشمل المزيد من اللغات والمناطق الجغرافية.


بالإضافة إلى Sidekick، قدمت شوبيفاي عددًا من الأدوات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، مثل تصنيف المنتجات بالذكاء الاصطناعي، والذي يوفر على التجار الكثير من الوقت والجهد في تصنيف منتجاتهم تلقائيًا.


تقدم شوبيفاي أيضًا ردود مقترحة للذكاء الاصطناعي لمحادثات العملاء عبر Shopify Inbox، على الرغم من أن هذه الردود لا تزال اقتراحات ويجب على التجار تأكيدها وإرسالها.


تخطط شوبيفاي أيضًا لتوسيع استخدام مولد الصور بالذكاء الاصطناعي إلى تطبيقات iOS وأندرويد، بعد نجاحه الكبير في إنشاء أكثر من مليون صورة مولدة بالذكاء الاصطناعي في غضون ستة أشهر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق