اخر الاخبار

سناب شات تُطلق ثورة الواقع المعزز بذكاء اصطناعي فوري!

 

سناب شات تُطلق ثورة الواقع المعزز بذكاء اصطناعي فوري!


سناب شات تُتيح لمحة عن نموذج ذكاء اصطناعي جديد، قادر على تغيير محيط المستخدم عبر الواقع المعزز. هذا النموذج يُمكّن المبدعين من تحويل التوجيهات النصية إلى عدسات مخصصة، مما يفتح آفاقًا جديدة للتجارب الإبداعية.


في معرض الواقع المعزز العالمي، كشفت سناب شات عن نموذج أولي لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي عبر الجهاز، والذي يستطيع إنشاء تجارب واقع معزز مباشرة. كما أعلنت الشركة عن أدوات ذكاء اصطناعي توليدية لمبدعي الواقع المعزز.


يتميز النموذج بحجمه الصغير، الذي يسمح بتشغيله على الهواتف الذكية، وسرعته الفائقة التي تُمكنه من إعادة عرض الإطارات في الوقت الفعلي، اعتمادًا على التوجيهات النصية. تُخطط سناب شات لإتاحة هذا النموذج التوليدي للمستخدمين في الأشهر القادمة، وللمبدعين بحلول نهاية العام.


تؤكد سناب شات أن نماذج التعلم الآلي التوليدية الموجودة ضمن الأجهزة تُمثل اتجاهًا جديدًا ومثيرًا للواقع المعزز، مما يسمح بإعادة النظر في كيفية تقديم تجارب الواقع المعزز.


أطلقت الشركة أيضًا Lens Studio 5.0 للمطورين، والذي يتضمن أدوات ذكاء اصطناعي توليدية جديدة، تُساعد في إنشاء تأثيرات الواقع المعزز بسرعة أكبر بكثير مما هو ممكن حاليًا، مما يوفر أسابيع من العمل.


يمكن لمنشئي الواقع المعزز الآن إنشاء عدسات السيلفي بتأثيرات وجه واقعية باستخدام تقنية التعلم الآلي، وتطبيق تأثيرات أسلوب مخصصة على وجه المستخدم وجسمه والمناطق المحيطة به في الوقت الفعلي. كما يمكنهم إنشاء أصول ثلاثية الأبعاد في دقائق وإدراجها في عدساتهم، وإنشاء شخصيات باستخدام توجيه نصي عبر تقنية Face Mesh، وإنشاء أقنعة الوجه والمواد في غضون دقائق.


تتضمن منصة Lens Studio 5.0 مساعد ذكاء اصطناعي يُجيب على الأسئلة التي قد يطرحها منشئو الواقع المعزز، مما يُسهل عملية إنشاء تجارب واقع معزز أكثر ابتكارًا وإبداعًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق