اخر الاخبار

يشير تغيير سياسة خصوصية Sonos إلى أنها قد تبيع بياناتك

 

يشير تغيير سياسة خصوصية Sonos إلى أنها قد تبيع بياناتك


قامت شركة الصوت الشهيرة Sonos مؤخرًا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها في الولايات المتحدة لإجراء تغيير صغير ولكن ملحوظ يبدو أنه يعرض بيانات العملاء للخطر. كما أشار لويس روسمان (عبر The Verge)، فإن سياسة خصوصية Sonos الجديدة تزيل سطرًا يتعلق بعدم بيع بيانات العملاء.


في نسخة 2023 من سياسة الخصوصية الخاصة بها، كانت لدى Sonos هذه الجملة: 'نحن لا ولن نبيع بياناتك الشخصية لأطراف ثالثة'. تمت إزالة البيان من نسخة 2024 من سياسة الخصوصية في الولايات المتحدة، على الرغم من أنه لا يزال موجودًا في سياسات الخصوصية في بلدان أخرى.


أثار التغيير في سياسة الخصوصية تعليقات على Reddit من عملاء Sonos الذين أصبحوا غير راضين بشكل متزايد عن الشركة في الأشهر الأخيرة. مرة أخرى في شهر مايو، طرحت Sonos تصميمًا جديدًا للتطبيق تم انتقاده على نطاق واسع بسبب افتقاره إلى قائمة طويلة من الميزات مثل تحرير قائمة انتظار الأغاني، وإدارة قوائم التشغيل، وتعديل مكتبة الموسيقى، والمزيد.


يشعر مستخدمو Sonos غير الراضين بالفعل عن تغييرات التطبيق أن تحديث سياسة الخصوصية يمثل مسمارًا آخر في نعش Sonos. من مستخدم Reddit RemarkableAgent1350:

ماذا يحدث في سونوس؟ من المؤلم أن أقرأ هذا، خاصة بعد كل الدراما التطبيقية - ومن الشركة التي أحببتها. وقد تكون هذه مجرد القشة التي قسمت ظهر البعير، إذا جاز التعبير. أعتقد أنني انتهيت مع Sonos.


لا تعني إزالة هذا السطر من سياسة الخصوصية أن Sonos تبيع بالتأكيد بيانات العملاء، ولم ترد الشركة على الاستفسارات حول معنى التغيير حتى الآن.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق