اخر الاخبار

سبوتيفاي تطلق خطة دفع جديدة 'أساسية' بسعر 10.99 دولار للشهر مع إزالة الوصول إلى الكتب الصوتية

 

سبوتيفاي تطلق خطة دفع جديدة 'أساسية' بسعر 10.99 دولار للشهر مع إزالة الوصول إلى الكتب الصوتية


أعلنت سبوتيفاي اليوم عن إطلاق خطة دفع جديدة باسم "أساسية" تقدم تخفيضًا طفيفًا عن طريق إزالة الوصول إلى الكتب الصوتية. بسعر 10.99 دولار في الشهر، تشمل الخيار الأساسي كل مزايا الموسيقى التي تقدمها سبوتيفاي مثل تشغيل بدون إعلانات، ولكن بدون وقت إضافي للاستماع إلى الكتب الصوتية شهريًا.


تشمل الخطة الفردية الممتازة القياسية التي تقدمها سبوتيفاي بسعر 11.99 دولار تشغيل بدون إعلانات و15 ساعة من الاستماع إلى الكتب الصوتية شهريًا من كتالوج يضم أكثر من 250,000 عنوان. حتى الآن، لم تسمح سبوتيفاي للعملاء باختيار خطة أرخص لا تتضمن وصول الكتب الصوتية، حيث كانت مجمعة تلقائيًا في أقل خطة رفيعة.


رفعت سبوتيفاي سعر الخطة الأساسية من 10.99 دولار إلى 11.99 دولار في يونيو الماضي لتقديم "أفضل تجربة للمستخدمين"، ولكن مع الخطة الأساسية الجديدة، يمكن للعملاء الذين لا يرغبون في استخدام ميزة الكتب الصوتية أن يحصلوا على سعر الشهري 10.99 دولار السابق.


الخيار الجديد بسعر 10.99 دولار شهريًا من سبوتيفاي يوازي سعر 10.99 دولار لخدمة Apple Music، لذلك لم تعد سبوتيفاي أغلى بدولار واحد من Apple Music لخدمة اشتراك الموسيقى الأساسية.


لم تتغير أسعار الخطط الأخرى. الخطة الزوجية تكلف 16.99 دولار، والخطة العائلية تكلف 19.99 دولار. كما أن سبوتيفاي تقدم خطة بسعر 9.99 دولار شهريًا توفر 15 ساعة من الاستماع إلى الكتب الصوتية مع موسيقى مدعومة بالإعلانات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق