اخر الاخبار

تطلق تيك توك بصمت تطبيق Whee، وهو تطبيق جوال يشبه انستغرام

 

تطلق تيك توك بصمت تطبيق Whee، وهو تطبيق جوال يشبه  انستغرام


تلتزم تيك توك بتغطية جميع جوانب وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تطبيقاتها. فقد أطلقت شركة بايت دانس، المالكة لتيك توك، مؤخراً تطبيقاً اجتماعياً آخر يشبه إلى حد كبير نسخةً من إنستغرام، ويُدعى "ووي" (Whee).


تم اكتشاف تطبيق ووي من قِبل أرتيم روساكوفسكي، وهو متاح الآن للتنزيل على أجهزة الأندرويد، ولكن فقط في دول محددة. على سبيل المثال، لا يتوفر ووي في الولايات المتحدة الأمريكية حالياً، ولكنها واحدة من العديد من الدول التي يبدو أن ووي غير متوفر فيها بعد.


وفقاً للمطورين، فإن ووي "هو تطبيق اجتماعي جديد مصمم لإبقائك على اتصال مع أصدقائك المقربين من خلال لحظات الحياة العفوية". وبشكل أساسي، هذا تطبيق يشبه إنستغرام يسمح للمستخدمين بالتقاط صور من الحياة الواقعية ومشاركتها مع أصدقائهم.




تطلق تيك توك بصمت تطبيق Whee، وهو تطبيق جوال يشبه  انستغرام




وتُعد هذه الخطوة غريبة بعض الشيء، خاصة أن بايت دانس أطلقت مؤخراً تطبيق تيك توك نوتس، وهو تطبيق آخر مستوحى بشكل كبير من إنستغرام. وعلى الرغم من أن ووي يأخذ نهجاً أكثر شخصية من خلال السماح للأصدقاء فقط برؤية صورك والتفاعل معها، إلا أن سبب وجود هذا التطبيق يظل غير واضح عندما يكون لديك بالفعل تطبيق آخر يعمل بنفس الطريقة.


نظرًا لأن هذا يبدو وكأنه إطلاق تجريبي من نوع ما، يبقى أن نرى ما إذا كانت بايت دانس ستجعل ووي متاحاً في جميع أنحاء العالم، أم أن هذا مجرد اختبار لقياس نبض السوق. إذا كنت تعيش في إحدى الدول التي يتوفر فيها ووي، فيمكنك تنزيله مجانًا على جهاز الأندرويد الخاص بك عبر متجر جوجل بلاي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق