اخر الاخبار

تريند مايكرو وإنفيديا تتعاون لتطوير أدوات أمن سيبراني مدعومة بالذكاء الاصطناعي

 

تريند مايكرو وإنفيديا تتعاون لتطوير أدوات أمن سيبراني مدعومة بالذكاء الاصطناعي


تعمل تريند مايكرو، شركة الأمن السيبراني، بالتعاون مع إنفيديا على تطوير أدوات أمن سيبراني جديدة تستند إلى الذكاء الاصطناعي. هذه الأدوات مصممة خصيصًا لحماية مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي.


تخطط الشركة لعرض هذه الأدوات الجديدة في مؤتمر Computex التكنولوجي في تايوان، وذلك للعملاء من القطاعين الخاص والحكومي الذين يستخدمون الذكاء الاصطناعي ويهتمون بالأمن السيبراني.


وفقًا لتريند مايكرو، هذه الأدوات قادرة على العمل مع شرائح إنفيديا ومصممة لكشف الهجمات السيبرانية والتحقق من أن البيانات تظل آمنة ومحمية.


تتكامل حلول السحابة السيادية والخاصة لتريند مايكرو، Trend Vision One، مع NVIDIA NIM، وهو مجموعة من الخدمات الدقيقة الاستدلالية السهلة الاستخدام.


تعتبر NVIDIA NIM جزءًا من منصة برمجيات المؤسسة NVIDIA AI، والتي تم تصميمها لتسريع نشر الذكاء الاصطناعي التوليدي عبر السحابة ومركز البيانات ومحطات العمل.


تدرب العديد من الشركات أنظمة الذكاء الاصطناعي لمساعدة موظفيها في مجموعة متنوعة من المهام، مثل الإجابة عن أسئلة الموارد البشرية أو مساعدة وكلاء خدمة العملاء.


ومن أجل ذلك، تجمع الشركات البيانات من جميع أنحاء أعمالها في مكان واحد، مما يجعل النظام هدفًا مغريًا للمتسللين.


وبالإضافة إلى الكشف عن المتسللين، تركز تريند مايكرو على ضمان عدم تعرض البيانات المدخلة إلى أنظمة الذكاء الاصطناعي للتطفل عليها من المتسللين.


ويتفاعل المستخدمون مع معظم روبوتات الدردشة الحديثة من خلال طرح الأسئلة، وقد تحتوي الأسئلة نفسها في كثير من الأحيان معلومات حساسة، إما في شكل أسرار شركة غير معلنة أو بيانات خاصة للعملاء.


وقالت إيفا تشين، الرئيسة التنفيذية لشركة تريند مايكرو: “يزعم الكثيرون في الصناعة حدوث تقدم في أمان الذكاء الاصطناعي، ونحن نعرض حالات الاستخدام المهمة للأعمال”.


وأضافت: “تكامل NVIDIA NIM مع Trend Vision One يوفر القوة اللازمة لتغيير البنية التحتية بالكامل، إذ تتبنى الشركات في جميع أنحاء العالم الذكاء الاصطناعي التوليدي”.


وقال بات لي، نائب الرئيس لشراكات المؤسسات الإستراتيجية في إنفيديا: “تدرك الشركات الرائدة أهمية نشر الذكاء الاصطناعي التوليدي في بيئات متنوعة، ويشمل ذلك السحابات الخاصة السيادية، وتعمل على تطوير إستراتيجيات لإدماج الأمن في استخدامات الذكاء الاصطناعي.


وأضاف: “يسلط تكامل NVIDIA NIM مع Trend Vision One الضوء على الكيفية التي يمكن بها للشركات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتعزيز أمان بيئات عملائها عبر مجموعة واسعة من البنية التحتية للمؤسسات”.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق