اخر الاخبار

واتساب توسع ميزة الأحداث لتشمل جميع الدردشات الجماعية

 

واتساب توسع ميزة الأحداث لتشمل جميع الدردشات الجماعية


توسّع واتساب في توفير ميزة الحدث الجديدة إلى جميع الدردشات الجماعية، وليس فقط للمجتمعات. وهذا يعني أن أي شخص يمكنه بسهولة إنشاء وإدارة الأحداث داخل دردشاتهم الجماعية. سواء كانت اجتماعًا عبر الإنترنت أو تجمعًا اجتماعيًا، تجعل هذه الميزة التنظيم والتنسيق للأحداث أكثر بساطة.


في السابق، كانت ميزة الحدث مقتصرة على المجتمعات. ولكن مع أحدث تحديث بيتا لـ واتساب لنظام أندرويد رقم (2.24.14.9)، الذي يتوفر الآن على متجر Google Play، نرى أن واتساب يقوم بتوسيع الميزة إلى جميع الدردشات الجماعية.




واتساب توسع ميزة الأحداث لتشمل جميع الدردشات الجماعية




الآن، حتى في الدردشات الجماعية العادية التي ليست جزءًا من أي مجتمع، يمكنك إنشاء الأحداث. تسمح هذه الميزة للمستخدمين بإدخال تفاصيل الحدث مثل الاسم والوصف والتاريخ والموقع (إن وجد)، وما إذا كانت مكالمة مرئية أو صوتية مطلوبة. بمجرد إنشاء الحدث، يمكن لأعضاء الدردشة الجماعية رؤية الدعوة وقبولها. يمكن لمنشئ الحدث أيضًا تحديث تفاصيل الحدث عند الحاجة. والأهم من ذلك، أن هذه الأحداث مشفرة بالكامل من طرف إلى طرف، لذا يمكن للمشاركين في المحادثة فقط رؤية تفاصيل الحدث وأي اتصالات تتعلق به.


توسيع توفير ميزة الحدث إلى الإصدار المستقر يعني أن المزيد من الناس يمكنهم تجربتها في دردشاتهم الجماعية العادية. يبدو أن WhatsApp ملتزمة بتحسين تجربة المستخدم في الدردشات الجماعية وتطوير ميزات إضافية للتحديثات المستقبلية. قد تشمل هذه الإضافات مثل تذكيرات الأحداث وخيار إعداد صور غلاف للدردشات الجماعية. تهدف هذه التحسينات إلى جعل إدارة الأحداث أكثر سلاسة ومساعدة الناس على تحديد الدردشات الجماعية بسهولة أكبر.


هذه الميزة الجديدة للأحداث في الدردشات الجماعية متاحة حاليًا لبعض المستخدمين الذين قاموا بتثبيت أحدث تحديثات بيتا لـ واتساب لنظام أندرويد من متجر Google Play. من المتوقع أن تتوفر للمزيد من الأشخاص في الأيام القادمة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق