اخر الاخبار

إكس تقدم عناصر تحليلات إضافية لمشتركيها بغية تحسين الأداء

 

إكس تقدم عناصر تحليلات إضافية لمشتركيها بغية تحسين الأداء


أعلنت منصة إكس أنها ستوفر عناصر تحليلات إضافية لمستخدميها من أجل تحسين الأداء وتعزيز الاستخدام الإجمالي. وسيكون لمشتركي إكس بريميوم حصرية على هذه الميزة.


على مدار السنوات العديدة الماضية، قدمت إكس مقاييس أساسية لتحليل البيانات، ولكن الآن تجرب المنصة عناصر رؤى جديدة تمكن المستخدمين من تصفية بيانات جمهورهم حسب فترات زمنية ومقاييس محددة.


توفر شاشة التحليلات المحدثة في إكس للمستخدمين معلومات إضافية حول أدائهم عبر المقاييس المختلفة، ويمكن تصنيف هذه المعلومات وفقًا لمعلمات الوقت على الشاشة الرئيسية.


تعتبر هذه الميزة قيمة للمستخدمين الذين يهدفون إلى تحسين وظهورهم وزيادة التفاعل، خصوصًا أن إكس لم تقدم سوى مقاييس الأداء الأساسية منذ إلغاء أدوات البيانات المتقدمة Audience Insights في عام 2020.


كانت أدوات البيانات المتقدمة Audience Insights تتضمن حسابات الديموغرافيا وتحليلات سلوك الشراء وإحصاءات استخدام الأجهزة المحمولة والمزيد.


تتطلع إكس أيضًا إلى إعادة تقديم بعض الرؤى الديموغرافية من خلال نظام الاشتراك المدفوع، مما يجعلها حصرية لمشتركي إكس بريميوم. وفقًا للشركة، سيكون الوصول إلى تحليلات إكس محدودًا في البداية للأعضاء المشتركين فقط، وكذلك تم نقل بعض الميزات الأخرى إلى الاشتراك المدفوع مثل TweetDeck.


تتطلع إكس بشدة إلى دفع المستخدمين للاشتراك ودعم التطبيق كوسيلة لتحقيق إيرادات إضافية وتقليل الاعتماد على إعلاناتها، وعلى الرغم من تحسين نسبة الاشتراك في بريميوم، إلا أنها لم تحقق تغيرًا كبيرًا حتى الآن.


تعتمد إكس لا تزال بشكل كبير على الإعلانات لتحقيق الإيرادات، وهو ما يسعى إيلون ماسك إلى تجنبه من خلال تقليل الاعتماد على الإعلانات وزيادة نسبة الاشتراكات المدفوعة.


على الرغم من أن الاشتراكات تحقق نسبة صغيرة جدًا من إيرادات الشركة حاليًا (0.5٪)، يمكن أن يرى المستخدمون قيمة كبيرة في الاشتراكات المدفوعة بمزيد من إضافة الميزات وتعزيز الفائدة الشاملة من المنصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق