اخر الاخبار

منصة إكس تطلق تحليلات متقدمة للمشتركين المميزين

 

منصة إكس تطلق تحليلات متقدمة للمشتركين المميزين


طرح تويتر ميزة جديدة تمنح مشتركي "إكس بريميوم" إمكانية الوصول إلى تحليلات الحساب المتقدمة، مما يوفر لهم رؤى تفصيلية حول أدائهم. قامت المنصة بتجديد لوحة التحكم التحليلية الخاصة بها، مما يسهل على المستخدمين تتبع تقدمهم بمرور الوقت.


ميزة التحليلات المجددة متاحة الآن حصريًا لمشتركي "إكس بريميوم"، الذين يمكنهم الوصول إلى مجموعة من المقاييس، بما في ذلك إجمالي مرات الظهور، ومعدلات المشاركة، وزيارات الحساب، وأداء الفيديو، والمزيد. تسمح لوحة المعلومات الجديدة للمستخدمين بتخصيص طريقة العرض الخاصة بهم عن طريق تحديد نطاقات زمنية محددة وإبراز عناصر مختلفة.


في حين أن العديد من هذه الأفكار كانت متاحة سابقًا لمستخدمي تويتر، فقد قامت المنصة بتجديد العرض التقديمي لتسهيل التعمق في البيانات. أضاف تويتر أيضًا بعض نقاط البيانات الجديدة لمساعدة المستخدمين على تحليل أداء حساباتهم بمرور الوقت.


ومع ذلك، المهم هو أن هذه التحليلات المتقدمة متاحة الآن فقط لمشتركي "إكس بريميوم". سيتم الترحيب بأي شخص يحاول الوصول إلى analytics.twitter.com برسالة منبثقة تبلغه بأنه بحاجة إلى الترقية إلى "إكس بريميوم" للوصول إلى هذه الميزة.



منصة إكس تطلق تحليلات متقدمة للمشتركين المميزين





حتى الأسبوع الماضي، سمح تويتر للمستخدمين بالوصول إلى التحليلات مجانًا، لكنه منذ ذلك الحين قام بتقييد الوصول إلى المشتركين المدفوعين فقط. تضيف هذه الخطوة طبقة أخرى إلى نظام الاشتراك المدفوع للمنصة، مما يوفر حافزًا إضافيًا للمستخدمين للترقية إلى "إكس بريميوم".


في حين أن هناك بالتأكيد قيمة في ترقيات "إكس بريميوم"، لا سيما فيما يتعلق بالوصول إلى XPro وتحليلات الحساب، يبقى أن نرى ما إذا كانت الفوائد ستكون كافية لتبرير التكلفة للمستخدمين.


عندما تولى إيلون ماسك إدارة تويتر في أواخر عام 2022، أعلن عن خطط لزيادة إيرادات اشتراكات المنصة بشكل كبير، مع هدف قصير المدى يتمثل في توليد 50% من إيراداتها من الاشتراكات. وتهدف هذه الخطوة إلى تقليل اعتماد النظام الأساسي على عائدات الإعلانات، مما يمنح ' ماسك ' مزيدًا من الحرية في وضع قواعده الخاصة وتحقيق إيرادات إضافية.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن تويتر لم يقترب بعد من تحقيق أهداف الاشتراك الخاصة به، حتى بعد 18 شهرًا من الإعلان عن خططه.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق