اخر الاخبار

تُخطط موسيقى اليوتيوب لإضافة ميزة "الإعجاب" للِقوائم التشغيل

 

تُخطط موسيقى اليوتيوب لإضافة ميزة "الإعجاب" للِقوائم التشغيل


يبدو أنّ  موسيقى اليوتيوب تُعمل على إضافة مُمتعة إلى مجموعة ميزاتها. سيتمكن المُستخدمون من "الإعجاب" بِقوائم التشغيل المُفضّلة لهم. في الوقت الحالي، يعرض  موسيقى اليوتيوب إجمالي عدد المُشاهدات لِقائمة التشغيل، ولكنّه لا يُشير إلى مدى استقبالها من قبل الأشخاص الأخرين بأي شكل.


وجد فريق Android Authority بعض المُشاركات لِهذه الميزة في كود  موسيقى اليوتيوب. بطبيعة الحال، هذه الميزة قيد التطوير ، وقد تُصبح إصدارًا رسميًا أو لا.


يُشير الكود المكتشف إلى ما يبدو أنّه إعداد لِالسماح بِالتصويت على قائمة التشغيل. يُظهر الإعداد خيارًا لِالسماح للجميع بِالتصويت، أو لِلمُتعاونين فقط، أو لِتعطيل التصويت.


يُقدم مُنافس موسيقى اليوتيوب ، سبوتيفي ، ميزة مُشابهة، حيث يعرض عدد "الحفظ" في قوائم التشغيل (كانت تُسمى "الإعجاب" حتى الوقت الحديث). ومع ذلك، تُقدم ميزة  موسيقى اليوتيوب مزيدًا من التحكم.


لم تُطلق هذه الميزة بعد، ولا نعلم متى ستُصبح متاحة للعامة. ومع ذلك، يبدو أنّ الكود موجود، لذا قد تُفعّل في وقت لاحق. من غير الواضح ما إذا كانت هذه "الإعجابات" ستُؤثر على ترتيب البحث لِهذه قوائم التشغيل، لكن من المُرجّح أنّها ستُؤثر عليها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق