اخر الاخبار

يوتيوب تسمح باختبار صور مصغرة متعددة للفيديو

 

يوتيوب تسمح باختبار صور مصغرة متعددة للفيديو


تتيح منصة يوتيوب الآن لمنشئي المحتوى فرصة اختبار ومقارنة أداء الصور المصغرة لمقاطع الفيديو المتعددة، وذلك من خلال أداة جديدة تدعى "اختبار الصور المصغرة ومقارنتها" (Thumbnail Test & Compare). تسمح هذه الميزة للمبدعين باختيار ما يصل إلى ثلاث صور مصغرة لمقطع الفيديو، وتعرضها المنصة بالتساوي بين المشاهدين لتحديد الصورة المصغرة الأفضل أداءً بناءً على حصة وقت المشاهدة.


بعد بضعة أيام أو ما يصل إلى أسبوعين، يمكن لمنشئي المحتوى الاطلاع على بيانات حول أداء الصور المصغرة، حيث تصنف الصورة الأفضل أداءً على أنها "Winner"، بينما قد تحصل الصور الأخرى على تصنيف "Preferred" إذا كانت تتفوق على غيرها ولكن ليس بشكل حاسم. وعلى الرغم من ذلك، يظل صناع المحتوى أحرارًا في اختيار الصورة المصغرة يدويًا إذا رغبوا في ذلك.


تتوقع يوتيوب أن تتوفر هذه الأداة لجميع منشئي المحتوى المؤهلين في الأسابيع المقبلة، ويمكن الوصول إليها عبر YouTube Studio على جهاز الحاسوب فقط، بشرط تفعيل المزايا المتقدمة.


بالإضافة إلى ذلك، أصدرت يوتيوب بعض التحديثات الأخرى، مثل ميزة الذكاء الاصطناعي التي تساعد المستخدمين في الانتقال إلى الجزء الجيد من الفيديو، والتي أصبحت متاحة الآن لمشتركي YouTube Premium على نظام أندرويد. كما تختبر المنصة أيضًا رموز الاستجابة السريعة QR للمبدعين وإمكانية ذكر قناة في التعليقات باستخدام الرمز "@".


تعد هذه الميزات الجديدة مفيدة لصناع المحتوى، حيث تساعدهم في جذب المزيد من المشاهدين من خلال اختيار الصور المصغرة الجذابة وتحسين تجربة المستخدم بشكل عام.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق