اخر الاخبار

يوتيوب يجدد واجهته: تجربة مستخدم محسنة على أجندة المنصة

 

يوتيوب يجدد واجهته: تجربة مستخدم محسنة على أجندة المنصة


يعمل يوتيوب على تحديث تصميم واجهة سطح المكتب لتعزيز تجربة المشاهدة والتنقل للمستخدمين الذين يستخدمون الخدمة عبر الحواسيب. بدأت الاختبارات الأولية للتصميم الجديد في أبريل، لكنها واجهت استقبالًا فاترًا من الجمهور، مما أدى إلى إلغائها مؤقتًا.


عاد التصميم مرة أخرى في مايو، وهذه المرة، يُقدم يوتيوب لمشتركي “يوتيوب بريميوم” فرصة لتجربته وإبداء آرائهم. يُظهر الموقع الآن إشعارات تدعو المستخدمين لتقديم ملاحظاتهم حول التحديثات.


يعد التصميم الجديد بتحسين تجربة المشاهدة ويسهل الوصول إلى المحتوى ذي الصلة، بالإضافة إلى تحسين التفاعل مع التعليقات. يُطلب من مشتركي “يوتيوب بريميوم” تفعيل التصميم الجديد، وعند القيام بذلك، سيتم تطبيقه على موقع الويب وسيُطلب منهم المشاركة في استطلاع للرأي.


من المتوقع أن يستمر الاختبار حتى الأول من يوليو، مع خطط لتوسيع نطاق التصميم بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يوتيوب يختبر ميزات جديدة مثل “Dream Screen” لإنشاء خلفيات مخصصة و"Dream Track" لإنشاء مقاطع صوتية قصيرة، مما يعكس التزام المنصة بتحسين تجربة المستخدم باستمرار.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق