اخر الاخبار

يعمل iOS 18 على توسيع نطاق الاقتران المريح الذي يشبه AirPods ليشمل المزيد من ملحقات البلوتوث وWi-Fi

 

يعمل iOS 18 على توسيع نطاق الاقتران المريح الذي يشبه AirPods ليشمل المزيد من ملحقات البلوتوث وWi-Fi


خلال عرضها الرئيسي في مؤتمر WWDC 2024 الأسبوع الماضي، أعلنت آبل أن إصدارات iOS 18 و iPadOS 18 ستتيح للتطبيقات تقديم ميزة الاقتران المشابهة لسماعات AirPods لمزيد من الملحقات التي تعمل عبر البلوتوث أو Wi-Fi.


في التطبيقات التي تنفذ عملية الاقتران الجديدة هذه، سيتمكن المستخدمون من ربط الملحقات بأجهزتهم مباشرة من داخل التطبيق، دون الحاجة لفتح تطبيق الإعدادات. وبالإضافة إلى ذلك، قالت آبل إن عملية الاقتران هذه تعزز الخصوصية عن طريق منع شركات الملحقات من رؤية الأجهزة الأخرى على الشبكة المحلية للمستخدم.


يمكن للمطورين إضافة عملية الاقتران المشابهة لسماعات AirPods إلى تطبيقاتهم باستخدام إطار عمل AccessorySetupKit الجديد، مع توفر مزيد من التفاصيل في فيديو برمجة WWDC 2024 هذا.


يتوفر iOS 18 حاليًا في إصدار تجريبي للمطورين، وسيتم إطلاق إصدار تجريبي عام في يوليو. ومن المتوقع أن يتم إصدار التحديث على نطاق واسع في سبتمبر، لكن سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى تضيف شركات الملحقات دعمًا لعملية الاقتران هذه في تطبيقاتها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق