اخر الاخبار

يضيف iOS 18 دعم الفيديو المباشر إلى طوارئ SOS

 

يضيف iOS 18 دعم الفيديو المباشر إلى طوارئ SOS



يوفر نظام iOS 18 لمستخدمي iPhone الذين يجدون أنفسهم في حالة طوارئ طريقة لتوفير المزيد من المعلومات والسياق لمستجيبي الطوارئ من خلال تحديث لـ "استغاثة الطوارئ" Emergency SOS لدعم الفيديو المباشر.


تدعم ميزة الطوارئ SOS الآن الفيديو المباشر، مما يعني أنه بمجرد تنشيط ميزة SOS، يمكن إرسال الفيديو المتدفق والوسائط المسجلة إلى موظفي الطوارئ. يمكن لمرسلي الطوارئ إرسال طلب إلى المستخدم لمشاركة إما مقطع فيديو مباشر أو مقطع فيديو من ألبوم الكاميرا، وهو ما تقول Apple إنه يجب أن يجعل الحصول على المساعدة أسهل وأسرع.


يتم إرسال الفيديو عبر اتصال آمن إلى مرسل الطوارئ. يمكن أن يسمح هذا الخيار لمن هم في حالات الطوارئ بإرسال معلومات أساسية لأغراض تحديد الموقع، أو تقييم الإصابة أو المخاطر، أو استخدامها كدليل في وقت لاحق.


تعتبر ميزة "استغاثة الطوارئ" Emergency SOS إحدى الميزات الموجودة على iPhone‌ وApple Watch والتي تتصل تلقائيًا برقم الطوارئ المحلي وتشارك معلومات الموقع مع خدمات الطوارئ. إنه العمود الفقري لاكتشاف الأعطال واكتشاف السقوط وطوارئ SOS عبر ميزات الأقمار الصناعية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق