اخر الاخبار

سامسونج تطلق دعم AirPlay لتلفزيونات غرف الفنادق لتمكين تدفق المحتوى من أجهزة iPhone وiPad

 

سامسونج تطلق دعم AirPlay لتلفزيونات غرف الفنادق لتمكين تدفق المحتوى من أجهزة iPhone وiPad


أعلنت شركة سامسونج اليوم عن توفير دعم AirPlay لسلسلة تلفزيونات غرف الفنادق، مما يتيح لمستخدمي أجهزة iPhone وiPad تدفق الفيديوهات والموسيقى والصور والمزيد من خلال جهازهم إلى التلفزيون في غرفتهم دون أية أعمال كهربائية.


يتيح الميزة مسح رمز QR فريد على شاشة تلفزيون غرفة الفندق لإنشاء اتصال AirPlay، مما يسمح بتدفق المحتوى دون أسلاك من جهاز iPhone أو iPad. بعد عملية الاقتران، سيتم توصيل جهازك تلقائيًا بشبكة الواي فاي في الفندق. يجب تحديث الجهاز إلى iOS 17.3 أو iPadOS 17.3 أو أحدث.


يعمل AirPlay على تلفزيونات غرف الفنادق مع تطبيقات وخدمات مثل Apple Music وApple TV+ وApple Arcade للألعاب وApple Fitness+ للتمارين وغيرها الكثير.


أكدت سامسونج أنه لا يتم تخزين أو حفظ أي معلومات شخصية لهذه الميزة AirPlay، ويتم إزالة الجهاز المقترن تلقائيًا عند الخروج من الفندق.


لم تكشف سامسونج عن سلاسل الفنادق التي ستقدم تلفزيوناتها ذات القدرة AirPlay. تم إطلاق الميزة في وقت سابق من هذا العام على تلفزيونات غرف الفنادق من شركة LG في عقارات IHG Hotels & Resorts المختارة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، مع المزيد من المواقع التي ستتبع.


كما تقدم شركة جوجل ميزة تدفق Chromecast مماثلة منذ فترة طويلة على العديد من تلفزيونات غرف الفنادق، والتي تعمل مع كل من أجهزة iPhone وأجهزة Android.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق