اخر الاخبار

يتيح لك watchOS 11 جدولة أهداف النشاط لكل يوم من أيام الأسبوع

 

يتيح لك watchOS 11 جدولة أهداف النشاط لكل يوم من أيام الأسبوع


في إصدار watchOS 11 التجريبي، يتيح تطبيق النشاط لـ ساعة آبل إمكانية جدولة أهداف نشاط مخصصة لأيام مختلفة من الأسبوع، كما يسمح لك بتعليق أهدافك إذا كنت بحاجة إلى الراحة.


عند النقر على زر +/- أثناء عرض أهداف الحركة أو التمارين أو الوقوف في تطبيق النشاط، ستظهر لك خيار "تغيير الهدف اليومي" الجديد الذي ينقلك إلى قائمة الجدول لأيام الأسبوع، مما يسمح لك بتعيين كل يوم على حدة.


لذلك، إذا كنت ترغب في تعيين أهداف تمرين مخصصة لأيام الاثنين والأربعاء والجمعة، مع أهداف أقل خلال عطلة نهاية الأسبوع، فستتمكن قريبًا من القيام بذلك.


يمكن أيضًا إدارة هذا الجدول من خلال تطبيق اللياقة في iOS 18. تتضمن ملخصات نشاط الحركة والتمارين والوقوف نفس زر +/- الذي يسمح لك بضبط الهدف لهذا اليوم فقط، أو ضبط جدولك لكل يوم من أيام الأسبوع.


بالإضافة إلى ذلك، إذا نقرت على شاشة عرض حلقات النشاط الرئيسية في Apple Watch، فستجد أيضًا خيار "إيقاف الحلقات مؤقتًا" الجديد الذي يكتم التدريب وتتبع الأهداف مع الحفاظ على سلسلة الحركة الخاصة بك. لذلك، إذا كنت تهدف إلى تحقيق سلسلة وحصل شيء غير متوقع يعرقل جهودك (إذا مرضت، على سبيل المثال)، فيمكنك إيقاف التتبع مؤقتًا دون فقدان تقدمك والاضطرار إلى البدء من جديد.




يتيح لك watchOS 11 جدولة أهداف النشاط لكل يوم من أيام الأسبوع




يمكنك بدء الإيقاف المؤقت لهذا اليوم فقط، أو حتى الأسبوع المقبل، أو طوال الشهر، أو حتى تاريخ من اختيارك. حاليًا، يمكنك إيقاف حلقاتك مؤقتًا لمدة تصل إلى 90 يومًا واستئنافها في أي وقت.


watchOS 11 في مرحلة تجريبية للمطورين، لذلك تجدر الإشارة إلى أن بعض الميزات قد تتغير دائمًا أو تتم إزالتها تمامًا قبل إصدار آبل لبرنامج Apple Watch الجديد في الخريف.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق