اخر الاخبار

براءة اختراع جديدة من سامسونج تكشف عن جهاز يشبه LG Wing ولكن بمفصلة

 

براءة اختراع جديدة من سامسونج تكشف عن جهاز يشبه LG Wing ولكن بمفصلة


كشفت سامسونج مؤخراً عن جهازي جوال قابل للطي من الجيل الجديد، وهما Galaxy Z Flip6، وهو هاتف صدفي، و Galaxy Z Fold6، وهو هاتف قابل للطي على شكل كتاب. ومع ذلك، يبدو أن سامسونج لديها أيضًا تصميم هاتف مختلف في طور التفكير، وذلك وفقًا لكشف براءة اختراع حديث.


وفقًا لبراءة اختراع جديدة في المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO) التي اكتشفها موقع MySmartPrice، تم رصد جهاز سامسونج جديد. المثير للاهتمام أن تصميم جهاز سامسونج في براءة الاختراع يشبه إلى حد بعيد هاتف LG Wing الذي تم إيقاف إنتاجه الآن. لكن جهاز سامسونج، كما هو موضح في براءة الاختراع، يحتوي على مفصلة.



براءة اختراع جديدة من سامسونج تكشف عن جهاز يشبه LG Wing ولكن بمفصلة




تظهر براءة الاختراع أيضًا جزيرة كاميرا في الزاوية العلوية اليمنى من ظهر الهاتف. يحتوي الجهاز على منفذ شحن وميكروفون ومكبرات صوت في الأسفل. يظهر جهاز سامسونج الجديد في براءة الاختراع في البداية وكأنه هاتف زجاجي لوحي قياسي. ولكن مع الشاشة، يمكنها الدوران والانزلاق مثل هاتف LG Wing.


عند تدوير الشاشة، تكشف عن شاشة ثانوية في الأسفل. إحدى الميزات الإضافية لهاتف LG Wing هي أنه بفضل المفصلة، يمكن للشاشة الدوارة أن تنثني وتستقر مثل الشاشة الثانوية على هاتف Galaxy Z Flip6 أو الهواتف الأقدم في السلسلة.


مع الشاشة الدوارة والمفصلة، يوفر الجهاز شاشة كاملة الحجم للعمل عليها وشاشة ثانوية بمساحة أصغر في الأسفل مع بعض عناصر التحكم للتحكم بما يعمل على الشاشة الثانوية. يرجى ملاحظة أن براءة الاختراع لا تؤكد أن الشركة المصنعة للجهاز ستطلق هاتفًا مشابهًا للجهاز الحاصل على براءة اختراع.


تقدم الشركات المصنعة الأصلية الآلاف من براءات الاختراع كل عام، ولكن القليل منها يرى النور. علاوة على ذلك، هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونج ببراءة اختراع جهاز بتقنية عرض مبتكرة. لقد تقدمت سامسونج بالفعل ببراءة اختراع لجهاز قابل للطي ثلاث مرات، حيث يظهر الجهاز بمفصلتين لطوي شاشات OLED.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق