اخر الاخبار

خدمة Affinity تتيح برامج التصميم الخاصة بها مجانًا لمدة قدرها 6 أشهر

 

خدمة Affinity تتيح برامج التصميم الخاصة بها مجانًا لمدة قدرها 6 أشهر


أعلنت شركة Serif، المطورة لبرامج التصميم، عن إطلاق نسخة تجريبية مجانية لمدة ستة أشهر لمجموعة Affinity الإبداعية، والتي تشمل تطبيقات Affinity Photo وAffinity Designer وAffinity Publisher. تتوفر هذه النسخة التجريبية على أجهزة Mac وWindows PC وiPad، وتهدف إلى توفير فرصة للمستخدمين لتجربة البرامج قبل اتخاذ قرار الشراء.


تعتبر مجموعة Affinity من البدائل القليلة المتاحة لتطبيقات التصميم الاحترافية من Adobe، وتتميز بنموذج تسعير الشراء لمرة واحدة، مما يجذب العديد من المبدعين الذين يبحثون عن بديل للاشتراكات المتكررة. تبدأ أسعار التطبيقات من 69.99 دولارًا للنسخة الفردية وتصل إلى 164.99 دولارًا للمجموعة بأكملها، مع عرض خاص يقدم خصمًا بنسبة 50% على جميع التراخيص الدائمة.


يُعتقد أن هذا العرض الخاص، إلى جانب النسخة التجريبية المجانية، هو جزء من إستراتيجية لتهدئة المخاوف بشأن احتمالية تغيير نموذج التسعير من قبل Affinity بعد استحواذ كانفا عليها في وقت سابق من هذا العام. قال الرئيس التنفيذي لشركة Affinity، آشلي هيوسون: "نريد أن نقدم للجميع فرصة لتجربة كل شيء دون أي تكلفة، لأننا ندرك أن إجراء تغيير كبير كهذا يمكن أن يكون صعبًا بالنسبة للمحترفين الذين يعملون بجد".


في مقابلة مع موقع Decoder، رفضت ميلاني بيركنز، الرئيس التنفيذي لشركة كانفا، وصف عروضها بأنها بديل كامل لـ Adobe Creative Cloud، ولكنها أشارت إلى أن وجود بدائل أخرى في السوق يفيد المصممين المحترفين ويزيد من المنافسة الصحيحة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق