اخر الاخبار

ستأتي جميع كاميرات هاتف أبل آيفون 17 برو ماكس بدقة 48 ميجابكسل

 

ستأتي جميع كاميرات هاتف أبل آيفون 17 برو ماكس بدقة 48 ميجابكسل


من المتوقع أن يحمل هاتف آيفون 17 برو ماكس الرائد، الذي سيُصدر العام المقبل، ثلاث كاميرات بدقة 48 ميجابيكسل في وقت واحد. بما في ذلك كاميرا متقدمة مع بصريات رباعية الزاوية، والتي ستوفر جودة صورة متقدمة مع تقريب بصري. وذلك وفقًا لما ذكره المحلل الموثوق مينج-تشي كوو.


التغيير الرئيسي في مواصفات هاتف آبل آيفون 17 برو ماكس الرائد للعام المقبل سيكون مستشعر بدقة 48 ميجابيكسل بحجم 1/2.6 بوصة مع عدسة تقريب، بينما سيحصل طرازا آيفون 16 برو على مستشعر بدقة 12 ميجابيكسل بحجم 1/3.1 بوصة مع بصريات مماثلة. من المتوقع أن يحصل كل من آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس على نفس العدسات المقربة رباعية الزاوية هذا العام - حيث يضم سلسلة آيفون 15 برو للعام الماضي كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل مع تقريب بصري ثلاثي تقليدي، بينما يستخدم آيفون 15 برو ماكس عدسة مقربة رباعية الزاوية أكثر قوة مع تقريب بصري 5 مرات. وهذا يعني أن كلا طرازي آيفون 16 برو سيحتويان على تقريب بصري 5 مرات على الأقل وتقريب رقمي 25 مرة هذا العام، وفقًا لما ذكره مينج-تشي كوو.


لا يزال الخبير غير متأكد مما إذا كانت الكاميرا الرباعية الزاوية المحدثة ستكون حصرية لطراز آيفون 17 برو ماكس. ولكن إذا كانت حصرية لهذا الطراز، فستظهر في كلا طرازي آيفون 18 برو في عام 2026. وتؤكد تقرير من جيف بو من Haitong International Securities المعلومات التي قدمها المحلل. في ديسمبر الماضي، أفاد بأن الوحدة المحدثة بدقة 48 ميجابيكسل مع عدسة تقريب في آيفون 17 برو ماكس سيتم تحسينها للعمل مع نظارة آبل فيجن برو. كما تسمح طرازات آيفون 15 برو الحالية بتسجيل فيديو مكاني لسماعة الواقع المختلط.


وقال بو أيضًا في وقت سابق إن كلا طرازي آيفون 16 برو سيحصلان على كاميرا واسعة الزاوية بمستشعر بدقة 48 ميجابيكسل، وسيكون آيفون 17 برو ماكس الأول في السلسلة الذي يضم مجموعة كاملة من ثلاث كاميرات بدقة 48 ميجابيكسل. للمقارنة، يحتوي آيفون 15 برو الحالي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل فقط - بينما تتمتع الكاميرات ذات الزاوية الواسعة والتقريب بمستشعرات بدقة 12 ميجابيكسل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق