اخر الاخبار

مساعد التسوق الذكي من أمازون Rufus متاح الآن لجميع عملاء الولايات المتحدة

 

مساعد التسوق الذكي من أمازون Rufus متاح الآن لجميع عملاء الولايات المتحدة


في بداية هذا العام، أطلقت أمازون "روفوس"، وهو مساعد للتسوق باستخدام الذكاء الاصطناعي، مصمم لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات شراء أكثر استنارة. يتوفر روفوس داخل تطبيق أمازون للتسوق ويمكنه الإجابة على أسئلة تتعلق باحتياجات التسوق المختلفة والمنتجات والمقارنات، وتقديم توصيات مخصصة، وغير ذلك. وقد أعلنت أمازون اليوم أن روفوس متاح الآن لجميع العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تطبيق أمازون للتسوق.


يمكن لروفوس مساعدتك بطرق متنوعة أثناء جلسات التسوق الخاصة بك:


* تعلم ما يجب البحث عنه عند التسوق في فئات منتجات محددة.

* التسوق حسب المناسبة أو الغرض.

* الحصول على مساعدة في مقارنة فئات المنتجات.

* العثور على أفضل التوصيات.

* طرح أسئلة حول منتج معين أثناء تصفح صفحة تفاصيل المنتج.


وقال راجيف ميتها، نائب الرئيس للبحث والتسوق في أمازون، بخصوص توفر روفوس على نطاق واسع في الولايات المتحدة:


"في حين أنه لا يزال يتعين علينا العمل بجد لتطوير كل من الذكاء الاصطناعي المولد وروفوس، فإننا متحمسون لسماع أن العملاء يستخدمون روفوس لمساعدتهم على اتخاذ قرارات تسوق أكثر استنارة. مع استمرارنا في النمو والتحسين على روفوس، نتطلع إلى معرفة كيف يستمر العملاء في استخدامه للعثور على بالضبط ما يحتاجون أو يرغبون فيه في متجرنا."



مساعد التسوق الذكي من أمازون Rufus متاح الآن لجميع عملاء الولايات المتحدة



إذا كنت ترغب في تجربة أمازون روفوس في الولايات المتحدة، فإليك الخطوات، قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق أمازون للتسوق من متجر أبل أو جوجل بلاي. ثم افتح تطبيق أمازون واضغط على أيقونة روفوس (رموز الدردشة مع تاج) في شريط التنقل في الجزء السفلي من الشاشة. سيظهر مربع الدردشة مع روفوس حيث يمكنك طرح سؤالك. يمكنك أيضًا الضغط على أحد الأسئلة المقترحة للبدء.


مع ظهور روفوس، تتطلع أمازون إلى تحسين تجربة التسوق لعملائها باستخدام الذكاء الاصطناعي. من خلال توفير مساعد شخصي يمكنه الإجابة على الأسئلة وتقديم التوصيات المخصصة، يهدف روفوس إلى تسهيل عملية اتخاذ القرارات الشرائية وتحسين الرضا العام للعملاء. مع استمرار التطوير والتحسين، يبقى السؤال كيف ستتأثر صناعة التجارة الإلكترونية بهذا التقدم التكنولوجي، وكيف ستستجيب الشركات الأخرى لهذا التحدي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق