اخر الاخبار

أندرويد 15 يقدم ميزة مشاركة الصوت: هواتف Pixel 8 و8 Pro تدعمها ولكن Pixel 8a قد يفوتها

 

أندرويد 15 يقدم ميزة مشاركة الصوت: هواتف Pixel 8 و8 Pro تدعمها ولكن Pixel 8a قد يفوتها


أصبح نظام "أندرويد 15" قريبًا جدًا ومن المفترض أن يأتي مع دعم مشاركة الصوت بين أجهزة أندرويد. ستعتمد هذه الميزة على تقنية تسمى Auracast، التي أنشأتها مجموعة Bluetooth SIG (مجموعة الاهتمام الخاصة). ستكون الميزة مدعومة على أحدث سلسلة Pixel 8. ومع ذلك، يبدو أن الإصدار الأخير Pixel 8a لن يدعمها، على الأقل وفقًا لخبير أندرويد ميشاال رحمان.


يقول رحمان إن ميزة مشاركة الصوت في أندرويد 15 لن تكون متاحة على Pixel 8a أو هواتف Pixel الأقدم. بشكل غريب، يدعم Pixel 8a صوت Bluetooth LE، لكن يبدو أن جوجل لا تخطط لـ "تفعيل القواعد البث اللازمة".


يقول رحمان إنه تمكن من تفعيل دعم بث LE Audio على Pixel 8 Pro من خلال العبث بالكود. ولكن الميزة ليست مفعلة بشكل افتراضي حتى الآن. للأسف، على الرغم من ذلك، يفتقد Pixel 8a بعض البرامج الثابتة المفقودة لتفعيل الميزة.


لا يزال كل شيء قابل للإصلاح: أندرويد 15 ليس في إصداره النهائي، لذا قد تكتسب الأجهزة دعمًا للميزة. لا شيء مؤكد حتى الآن.


في رأيي، إذا كان الجهاز يدعمها - يجب أن تتمكن من الحصول عليها. أنا شخصيًا أكره عندما يقيد المصنعون الميزات على الرغم من دعم الأجهزة لها، فقط لكي تحصل الهواتف الأكثر تكلفة على ميزة تفضيلية. ولكن بصراحة، أنا متشكك في أن هاتف Pixel 8a لن يدعمها. ولكني أعتقد أنه قد يكتسب دعمًا للميزة ولكن في وقت لاحق.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق