اخر الاخبار

أنثروبيك تطلق تطبيق الذكاء الاصطناعي Claude لأجهزة أندرويد

 

أنثروبيك تطلق تطبيق الذكاء الاصطناعي Claude لأجهزة أندرويد


تم إعلان شركة أنثروبيك، المُنشئة لـ ClaudeAI، عن تطبيق أندرويد لروبوت الذكاء الاصطناعي (AI) الخاص بهم. يوفر Claude من أنثروبيك وصولاً مجانيًا إلى منافس ChatGPT الخاص بالشركة. يأتي التطبيق مع نموذج Claude 3.5 Sonnet.


في إعلان التطبيق، قالت الشركة: "يجلب تطبيق Claude الجديد لأندرويد قوة Claude - بما في ذلك أقوى نموذج لدينا، Claude 3.5 Sonnet - إلى مستخدمي أندرويد. التطبيق مجاني ويمكن الوصول إليه مع جميع الخطط، بما في ذلك Pro وTeam".




أنثروبيك تطلق تطبيق الذكاء الاصطناعي Claude لأجهزة أندرويد




ما هو الجديد في تطبيق ClaudeAI لأندرويد؟

تقول الشركة، التي تحظى بدعم من عملاق التجارة الإلكترونية أمازون، أن تطبيق Claude لأندرويد يعمل تمامًا مثل Claude على iOS والويب. سيوفر التطبيق الوصول إلى:


* دعم متعدد المنصات: الاستمرار في المحادثات مع Claude عبر الويب وiOS وتطبيقات أندرويد.


* قدرات بصرية: التقاط صور جديدة أو تحميل ملفات لتحليل الصور في الوقت الحقيقي.


* معالجة متعددة اللغات: ترجمة اللغة في الوقت الحقيقي للمساعدة في التواصل أو ترجمة جوانب من العالم من حولك.


* التفكير المتقدم: يمكن لـ Claude مساعدتك في مواجهة المشكلات المعقدة، مثل تحليل العقود أثناء السفر أو إجراء بحوث السوق للتحضير لاجتماع.


كيفية الحصول على تطبيق Claude على هاتفك الذكي

يتوفر Claude من أنثروبيك الآن على متجر Google Play. يمكن للمستخدمين المهتمين الذهاب إلى متجر Play Store على هواتفهم الذكية الأندرويد وتحميل التطبيق.


للتذكير، أعلنت أنثروبيك عن تطبيق iOS لـ ClaudeAI في مايو العام الحالي جنبًا إلى جنب مع خطة الاشتراك Teams. بسعر 30 دولارًا للمستخدم شهريًا، تسمح خطة الفريق لمجموعات من 5 أشخاص أو أكثر بالوصول المشترك إلى مجموعة كاملة من نماذج ClaudeAI.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق