اخر الاخبار

آبل تضيف ميزة الخلفيات الديناميكية إلى نظام iOS 18

 

آبل تضيف ميزة الخلفيات الديناميكية إلى نظام iOS 18


في الإصدار التجريبي الثالث من iOS 18 للمطورين، تم تقديم خلفية شاشة "ديناميكية" جديدة تغير الألوان بمرور الوقت، وفقًا لما ذكرته موقع 9to5Mac. في الإصدارات التجريبية السابقة، كانت هناك أربعة خيارات للألوان لخلفية الشاشة، ولكن الخيار الجديد يتيح تغييرًا ديناميكيًا بين الألوان.


يمكن مشاهدة هذا التغيير الديناميكي في الفيديو المسرب من ShrimpApplePro، والذي يظهر الخلفية والتحولات اللونية. يبدو الأمر رائعًا بالفعل!


تعد هذه الخلفية الديناميكية مجرد إحدى الميزات الجديدة في مجال التخصيص التي ستصل إلى iOS 18: سيتمكن المستخدمون أيضًا من تلوين أيقونات تطبيقات الشاشة الرئيسية وترتيبها كما يحلو لهم. بالإضافة إلى ذلك، يتلقى بعض تطبيقات الطرف الثالث أيقونات مظلمة في هذا الإصدار التجريبي، وفقًا لتقارير 9to5Mac.


 ومع ذلك، فإن هذه الميزات متاحة حاليًا فقط في الإصدار التجريبي من iOS 18، والذي يمكن تثبيته الآن باتباع الدليل المتوفر. وعدت شركة Apple بإطلاق الإصدار التجريبي العام في يوليو القادم، ومن المتوقع إصدار الإصدار الكامل لنظام التشغيل iOS 18 في فصل الخريف.


بالإضافة إلى ذلك، أصدرت الشركة يوم الاثنين إصدارات تجريبية جديدة للمطورين لـ iPadOS 18 وwatchOS 11 وvisionOS 2 وtvOS 18.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق