اخر الاخبار

أبل تفكر في تغيير تصميم Apple Watch SE ليصبح مصنوعًا من البلاستيك لخفض الأسعار

 

أبل تفكر في تغيير تصميم Apple Watch SE ليصبح مصنوعًا من البلاستيك لخفض الأسعار


تعمل شركة أبل على إطلاق عدد من الساعات الذكية الجديدة، بما في ذلك Apple Watch Series 10 و Apple Watch Ultra 2، بالإضافة إلى الجيل التالي من ساعة Apple Watch SE، وهي الخيار الأكثر تكلفة فعالة من حيث السعر في خط إنتاج الشركة.


وفقًا لتقارير جديدة، تفكر أبل في إجراء تغيير كبير في تصميم الجيل القادم من Apple Watch SE. كما ذكر مارك جورمان من بلومبرغ، قد تتخلى أبل عن الألومنيوم المستخدم حاليًا في صناعة الساعة وتعتمد على البلاستيك كمادة أساسية للإصدار التالي من Apple Watch SE.


في نشرته الإخبارية Power On، يشير جورمان إلى أن الهدف من هذا التغيير هو الحفاظ على الأسعار منخفضة، حيث قد يتم استبدال الغلاف الألومنيوم بغلاف بلاستيكي صلب. هذا الإجراء يهدف إلى توفير ساعة ذكية بتكلفة معقولة دون التضحية بالجودة.


في الإصدار الحالي من Apple Watch SE، تستخدم أبل مادة الألومنيوم في الغلاف، ولكن عندما تم تحديث الساعة في عام 2022، تخلت عن المادة الخزفية الموجودة على الجزء الخلفي من الغلاف واستبدلتها بمادة "مركبة نايلونية" جديدة.


للأسف، لا يزال مارك جورمان لا يقدم تفاصيل إضافية حول الإصدار القادم من Apple Watch SE. ومع ذلك، فإن اعتماد البلاستيك كمادة أساسية قد يؤدي إلى خفض سعر البداية للساعة، حيث يبلغ السعر الحالي لساعة Apple Watch SE 249 دولارًا، بينما تبدأ أرخص ساعة من سامسونج بسعر 199 دولارًا.


بالإضافة إلى ذلك، تواجه أبل منافسة قوية من سامسونج، خاصة في قطاع الساعات الذكية الفاخرة، مع ظهور ساعة Samsung Galaxy Watch Ultra المتوقع ظهورها في الحدث القادم Unpacked في 10 يوليو في متحف اللوفر في باريس.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق