اخر الاخبار

آبل تطلق فيجن برو في المملكة المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا وأستراليا

 

آبل تطلق فيجن برو في المملكة المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا وأستراليا


وصلت سماعة الحوسبة المكانية فيجن برو من آبل إلى متاجر Apple Store في المملكة المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا وأستراليا، مما يمثل توسعًا دوليًا للجهاز الذي كان متاحًا سابقًا فقط في هونغ كونغ واليابان وسنغافورة والبر الرئيسي للصين والولايات المتحدة.


تواجه فيجن برو، التي تبلغ تكلفتها 3499 دولارًا، تباطؤًا في الاهتمام من قبل المستهلكين، وتأمل آبل في أن يساعد التوفر الجديد في الأسواق الدولية على تحفيز المبيعات التي شهدت تراجعًا ملحوظًا. وفقًا لشركة IDC لتتبع السوق، لم تبيع السماعة حتى الآن 100 ألف وحدة منذ إطلاقها في الولايات المتحدة في شهر فبراير.


تقدم فيجن برو مزايا الواقع المختلط، والذي يجمع بين عناصر الواقع المعزز والافتراضي، ويتم التحكم فيها من خلال تفاعلات المستخدم المباشرة مع عينيه ويديه وصوته. ومع ذلك، فإن ردود الفعل حول الجهاز كانت مختلطة، حيث يشكو بعض المستخدمين من صعوبة استخدام عناصر التحكم القائمة على الإيماءات، والقلق بشأن وزن الجهاز وراحته أثناء الاستخدام الممتد، بالإضافة إلى المحتوى المحدود المتاح لتقنية الواقع الافتراضي.


لتعزيز تجربة المستخدم، تقدم متاجر آبل عروض تجريبية مجانية لـ فيجن برو، حيث يمكن للعملاء حجز فترات تجريبية عبر الإنترنت، مع توفر الفرص على مدار الأسبوع القادم.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق