اخر الاخبار

آبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي إلى نظارة فيجن برو

 

آبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي إلى نظارة فيجن برو


تعاني شركة آبل من تراجع في أرقام مبيعات نظارتها للواقع المختلط، فيجن برو، رغم إدخالها سلسلة من التحديثات الحديثة. إحدى هذه التحديثات هي دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي المعروفة باسم Apple Intelligence في النظارة التي كانت قد بدأت ببيعها في وقت سابق من العام الجاري، إلا أن هذه التحديثات لم تكن كافية لتحقيق الأهداف المرجوة من حيث الإقبال على الشراء.


وفقًا لما ذكرته وكالة بلومبرغ الأمريكية، يبدو أن خصائص الذكاء الاصطناعي لن تُدرج ضمن مميزات النظارة خلال العام الجاري، ولم تحدد الشركة جدولاً زمنياً معيناً لهذه الإضافة.


تُظهر هذه الخطوة من آبل توقعاتها بأن النظارة فيجن برو، والتي تُعد من بين أكثر منتجاتها المحمولة تكلفة، يجب أن تحمل ميزات استثنائية لتبرر سعرها العالي.


على صعيد آخر، تقوم الشركة بإجراء تعديلات في متاجرها لدفع عجلة المبيعات لنظارة فيجن برو، وتشمل هذه التعديلات السماح للزوار بمشاركة صورهم ومقاطع فيديوهاتهم الشخصية من خلال النظارات العرض التجريبية في المتاجر. تأمل آبل أن تسهم هذه الخطوة في إقناع العملاء المترددين بفوائد وجاذبية النظارة.


تخطط الشركة لتنفيذ هذه التحديثات بشكل فوري، ومن المقرر أن تصبح متاحة بصورة رسمية في متاجر آبل في التاسع من يوليو. كما ستقدم آبل حزام رأس معدل بتصميم مزدوج يوفر راحة أكبر أثناء التجربة مقارنة بالتصميم السابق، مما يثير التساؤلات حول سبب احتياج الشركة لعدة أشهر منذ إطلاق النظارة لتحديد هذا النقص.


وفي تطور آخر، أشار التقرير إلى أن متاجر آبل ستتيح للعملاء فرصة تجربة النظارة لفترات أطول في أماكن مخصصة.


تجدر الإشارة إلى أن آبل قد بدأت مؤخرًا بطرح النظارة في أسواق دولية خارج الولايات المتحدة، ومن ضمن هذه الدول الصين، سنغافورة، اليابان، وهونج كونج.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق