اخر الاخبار

الإصدارات التجريبية العامة من آبل لنظام التشغيل iOS 18 متاحة للاختبار


الإصدارات التجريبية العامة من آبل لنظام التشغيل iOS 18 متاحة للاختبار


في يوم الاثنين، أطلقت شركة أبل الإصدارات التجريبية العامة للجيل القادم من برامجها الخاصة بالأجهزة المحمولة مثل آيفون وماك وآيباد وآبل ووتش. يمكنك الآن تجربة أنظمة iOS 18 والعديد من الميزات الجديدة التي تأتي معها، باستثناء ميزة "ذكاء أبل"، التي ستصل إلى الإصدار التجريبي في فصل الخريف، وتقديم ملاحظاتك إلى أبل.


يمكن لأي شخص مهتم بتجربة التحديثات القادمة لبرامج أبل التسجيل في برنامج أبل للبرامج التجريبية عبر موقعها الإلكتروني. هناك، يمكنك تسجيل جهازك للوصول إلى الإصدارات المبكرة من هذه الميزات. يتضمن iOS 18 العديد من خيارات التخصيص الجديدة لشاشة الرئيسية. على سبيل المثال، يمكنك الآن وضع أيقونات التطبيقات والودجات في أي مكان تريده على شاشة الرئيسية في iOS، وإعطاء لون محدد لكل منها.


من بين الميزات الأخرى التي يمكنك تجربتها في الإصدار التجريبي لـ iOS 18، تغييرات جذرية في تخطيط تطبيق الصور على الآيفون. كما سيحصل تطبيق الرسائل على ميزات جديدة، بما في ذلك القدرة على استخدام الردود السريعة (Tapbacks) مع أي رمز تعبيري أو ملصق تريده. في تطبيق Wallet، سيسمح الإصدار التجريبي لـ iOS 18 بالوصول المبكر إلى "Tap to Cash"، حيث يمكن لمستخدمي أبل لمس الأجهزة معًا لإجراء المدفوعات الشخصية.


بعد الانتهاء من تجربة الإصدار التجريبي لـ iOS 18، يمكنك استعادة إصدار سابق من نظام التشغيل باتباع التعليمات التي توفرها أبل هنا. تشير الشركة إلى أنه يمكنك العودة إلى إصدار أقدم من البرامج فقط على أجهزة آيفون وآيباد وماك. ستضطر إلى البقاء على الإصدار التجريبي على ساعة آبل ووتش حتى يصدر iOS 18 رسميًا في الخريف.


إحدى الميزات التي نتطلع بشغف لتجربتها في الإصدار التجريبي لـ iOS 18 هي القدرة على القول "نعم" أو "لا" لسيري بالتأكيد عن طريق التحدث بالرأس أثناء ارتداء AirPods Pros (ستحتاج إلى الجيل الثاني لهذه الميزة). تم الكشف عن هذه الميزة خلال مؤتمر أبل للمطورين العالمي في يونيو.


ميزة أخرى انتصبت للاهتمام خلال مؤتمر WWDC هي "ذكاء أبل"، وهو رد فعل من صانع آيفون على حماسنا الحالي بالذكاء الاصطناعي. لن يكون متاحًا في الإصدار التجريبي العام اليوم. عندما يصل، سيقتصر على آيفون 15 برو وبرو ماكس.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق