اخر الاخبار

يحصل متصفح Arc على أداة حظر الإعلانات الأصلية، ومنع التتبع، والمزيد

 

يحصل متصفح Arc على أداة حظر الإعلانات الأصلية، ومنع التتبع، والمزيد


كشفت شركة Browser عن مجموعة من الميزات الجديدة التي ستتوفر قريبًا على متصفح Arc. في بريد إلكتروني يعلن عن برنامج Early Bird (الذي يعد برنامجًا داخليًا خاصًا بمتصفح Arc)، أوضح المطورون أن التحديثات القادمة ستشمل حظر الإعلانات الأصلي، إمكانيات منع التتبع، وإزالة تلقائية لعروض ملفات تعريف الارتباط.


"نحن نؤمن بأن شبكة إنترنت أنظف هي شبكة إنترنت أفضل. شبكة إنترنت بدون النوافذ المنبثقة والإعلانات واللافتات التي تعيق التركيز على الأشياء الأكثر أهمية.


مع انتقال Chrome إلى Manifest V3 ، تساءل الكثير منكم عن كيفية تخطيطنا لإبقاء Arc خاليًا من الفوضى. حسنا، أخبار رائعة! يعمل ماتيوز وعمر وبريان وأندريه وميكو بجد لإحضار حظر الإعلانات الأصلي إليكم! لا يزال قيد التطوير، لكننا نضيف اللمسات الأخيرة!"


ميزات حظر الإعلانات الأصلية غير متوفرة بعد، ولكن يمكنك توقع رؤيتها في برنامج Early Bird أولاً قبل طرحها للجمهور. إذا كنت ترغب في التسجيل في برنامج المعاينة، توجه إلى [هذا الموقع]، وانقر فوق "الانضمام إلى المجموعة التالية"، واملأ معلوماتك. سيطلب منك المطورون حساب Arc الخاص بك ومستوى معرفتك التقنية.


"هذا الأسبوع، نطلق برنامج Arc Early Birds - وهو برنامج مجتمعي للأعضاء الذين يرغبون في مساعدتنا على اختبار وإعداد أحدث إصدارات Arc قبل إصدارها للجمهور."


يمكنك تنزيل متصفح Arc من [الموقع الرسمي]. في الوقت الحالي، يتوفر فقط على نظام التشغيل Windows 11، لكن شركة تصنيع المتصفح تتعهد بإضافة دعم لنظام التشغيل Windows 10 في المستقبل القريب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق