اخر الاخبار

تصل ميزة البحث التوليدي المستندة إلى الذكاء الاصطناعي في Bing إلى عدد صغير من المستخدمين

 

تصل ميزة البحث التوليدي المستندة إلى الذكاء الاصطناعي في Bing إلى عدد صغير من المستخدمين


قبل أكثر من عام، بدأت مايكروسوفت بإطلاق مساعدها الذكي الذي أطلقت عليه اسم Bing Chat. وكانت الفكرة هي مساعدة الأشخاص على الحصول على تجربة بحث تفاعلية أفضل وتعزيز استخدام محرك البحث Bing. ومع ذلك، في الأشهر التالية، قررت مايكروسوفت تحويل Bing Chat إلى مساعد شامل يسمى Copilot والتخلي عن علامة Bing التجارية من الخدمة.


اليوم، أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق تجربة بحث Bing جديدة لعدد صغير من مستخدميها. يستخدم هذا "البحث التوليدي من Bing" الذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة والصغيرة لمنح هؤلاء المستخدمين التجريبيين تجربة بحث أفضل، على الأقل وفقًا لمايكروسوفت.



تصل ميزة البحث التوليدي المستندة إلى الذكاء الاصطناعي في Bing إلى عدد صغير من المستخدمين




في منشور المدونة اليوم، تقدم مايكروسوفت مثالاً على كيفية إنشاء البحث التوليدي من Bing إجابات لأسئلة البحث:


على سبيل المثال، إذا بحث المستخدم عن "ما هو الويسترن الإسباغيتي؟"، يعرض Bing تجربة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي تتعمق في هذا النوع الفرعي من الأفلام، بما في ذلك تاريخه وأصوله وأمثلةه الرائدة والمزيد. تكون المعلومات سهلة القراءة والفهم، مع روابط ومصادر توضح من أين أتت أو تتيح للمستخدم الغوص بشكل أعمق. تظل نتائج البحث العادية معروضة بشكل بارز على الصفحة كما هي دائمًا.


تقول مايكروسوفت إنها صقلّت الطرق المستخدمة في البحث التوليدي من Bing بحيث يحصل المستخدمون على استجابة دقيقة قدر الإمكان للأسئلة. كما تدعي أنها اختبرت هذا التنسيق الجديد لمعرفة كيفية توليده حركة المرور للمواقع الإلكترونية. وتدعي الشركة حاليًا أن ميزة البحث التوليدي الجديدة من Bing "تحافظ على عدد النقرات على المواقع الإلكترونية وتدعم نظامًا إيكولوجيًا ويب صحيًا".


لم تكشف مايكروسوفت عن عدد مستخدمي Bing الذين يختبرون تجربة البحث الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي. وأشارت المشاركة في المدونة إلى أن الشركة تخطط لأخذ الوقت الكافي لتلقي ملاحظات من المختبرين العامين قبل توسيعها إلى المزيد من مستخدمي بحث Bing.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق