اخر الاخبار

هاتف CMF Phone 1 يحقق مبيعات قياسية بلغت 100 ألف وحدة خلال 3 ساعات فقط

 

هاتف CMF Phone 1 يحقق مبيعات قياسية بلغت 100 ألف وحدة خلال 3 ساعات فقط


تم طرح هاتف CMF Phone 1 للمرة الأولى وحققت أرقام مبيعات مذهلة. تدعي الشركة أنها باعت أكثر من 100,000 وحدة عبر القنوات المختلفة في غضون ثلاث ساعات فقط، مما يتجاوز رقماً قياسياً لهاتف Nothing Phone (2a) الذي وصل إلى نفس المرحلة في 24 ساعة.


يبدأ CMF Phone 1 بسعر 15,999 روبية للنسخة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و17,999 روبية للنسخة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت. كما قدمت عروض ترويجية يوم الإطلاق تشمل خصومات مع بعض البنوك وسعر مخفض على شاحن CMF Power 33W لمشترين Flipkart. يتوفر الهاتف على موقع علي إكسبرس وفي متاجر Croma وVijay Sales ومتاجر الشركاء الأخرى.


مواصفات CMF Phone 1:

يتميز CMF Phone 1 بشاشة 6.67 بوصة مزودة بقارئ بصمات الأصابع. يوفر دقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز وسطوع جيد للاستخدام في الهواء الطلق.


يتميز الهاتف بتصميم قابل للتخصيص مع وحدة كاميرا وأربعة براغي على الجزء الخلفي، مما يسمح للمستخدمين بتغيير أغطية الظهر (أخضر فاتح، أزرق، أو برتقالي) وتثبيت ملحقات مثل حامل أو علاقة باستخدام دوّارة خاصة ومفكّ مرفق.


يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 7300 مع 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من الذاكرة، قابلة للتوسيع بذاكرة ظاهرية، و128 جيجابايت من التخزين. يحتوي على بطارية 5,000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط ويعمل بنظام Android 14 مع Nothing OS 2.6.


تتضمن تركيبة الكاميرا مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانوية للصور البورتريه. تتولى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل الصور الذاتية، ويمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية. كما تتميز بتقنية Ultra XDR، المشتركة مع جوجل، لتحسين التصوير في الإضاءة المنخفضة.


يمكنك الحصول على الهاتف سريع الإنتشار هاتف CMF Phone 1 الآن من متجر علي إكسبرس بخصم رائع من هنا



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق