اخر الاخبار

توفر جوجل مفاتيح المرور لبرنامج الحماية المتقدمة الخاص بها

 

توفر جوجل مفاتيح المرور لبرنامج الحماية المتقدمة الخاص بها


تعمل جوجل على تحسين خيارات الأمان لمستخدميها من خلال إضافة دعم مفتاح المرور إلى برنامج الحماية المتقدمة (APP) الخاص بها. يُعد هذا البرنامج خيارًا أمنيًا عالي المستوى مصممًا خصيصًا للأفراد الذين قد يكونون عرضة لخطر الاختراق أو الاحتيال، مثل المسؤولين المنتخبين والعاملين في مجال حقوق الإنسان. في السابق، كان البرنامج يتطلب استخدام مفتاح أمان فعلي، مما جعله أقل جدوى بالنسبة لبعض الأفراد الذين يحتاجون إلى هذه الخدمة.


في إطار التحسينات الجديدة، يمكن للمستخدمين الذين يسجلون في APP الآن اختيار إما استخدام مفتاح مرور أو الاستمرار باستخدام مفتاح فعلي. هذا التغيير يهدف إلى توسيع نطاق الوصول إلى البرنامج وتسهيل استخدامه، مما يجعل الحماية الأمنية أكثر فعالية ويسراً للمستخدمين.


تعد جوجل واحدة من العديد من شركات التكنولوجيا التي تقدم مفاتيح المرور كجزء من خططها الأمنية. لقد قدمت هذا الخيار لنظامي أندرويد و الكروم في عام 2022، وقامت بتوسيعه ليشمل جميع حسابات جوجل في عام 2023. وفقًا لبيانات جوجل، فقد استخدم أكثر من 400 مليون حساب مفاتيح المرور أكثر من 1 مليار مرة، مما يشير إلى اعتماد متزايد لهذه التكنولوجيا الأمنية.


بالإضافة إلى تحسينات الأمان، تعمل جوجل أيضًا على تعزيز شراكتها مع مؤسسة Internews، وهي منظمة إعلامية غير ربحية، لتوفير دعم الأمن السيبراني لشبكتها من الصحفيين والمدافعين عن حقوق الإنسان. ستشمل هذه الشراكة عشر دول، من بينها البرازيل والمكسيك وبولندا، مما يساعد في تعزيز الأمان السيبراني للأفراد الذين يعملون في مجالات حساسة وعرضة للمخاطر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق