اخر الاخبار

تنشر كراود سترايك إرشادات مفصلة لحل مشكلة تعطل نظام Windows بشاشة الموت الزرقاء

 

تنشر كراود سترايك إرشادات مفصلة لحل مشكلة تعطل نظام Windows بشاشة الموت الزرقاء


هذا الأسبوع، تأثر قطاع المشاريع والأعمال بأكمله تقريبًا والذي يعمل بنظام تشغيل Windows، بتحديث برنامج تشغيل خاطئ لـ مستشعر كراودسترايك فالكون. وقد يؤدي هذا إلى شاشات الموت الزرقاء (BSODs) على تلك الأنظمة المتأثرة مع رسالة خطأ "csagent.sys (PAGE_FAULT_IN_NONEPAGED_AREA)". يُعد مستشعر كراودسترايك فالكون SOAR (تنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة) حلاً أمنيًا للنقطة النهائية من قبل الشركة يهدف إلى منع البرامج الضارة والهجمات الإلكترونية المختلفة.


كما أعلن حساب Microsoft 365 Status X الرسمي أيضًا أنه على علم بالانقطاع العالمي وأن الخطأ يتم تتبعه تحت المعرف WP821561 في مركز إدارة Microsoft 365. وإدراكًا أن التعافي من مثل هذا الانقطاع الكبير لن يكون سهلاً، فقد أشارت الشركة العملاقة للتكنولوجيا إلى إرشاداتها حول استعادة أنظمة الأعمال والمشاريع إلى نقطة عمل سابقة كحل مؤقت.


استعادة نقطة زمنية لنظام التشغيل Windows 365 Business

استعادة النقطة الزمنية لنظام التشغيل Windows 365 Enterprise



قدمت كراود سترايك أيضًا حلولًا مؤقتة للمشكلة التي قمنا بتغطيتها في مقالة مخصصة. بعد ذلك، نشرت الشركة اليوم صفحة دعم جديدة باسم "مركز الإصلاحات والإرشادات" حيث شرحت في نقاط مختلفة كيفية التعامل مع المشكلة حتى يتمكن مسؤولي تكنولوجيا المعلومات والمسؤولين عن النظام من العثور على كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد.


تحتوي الصفحة أيضًا على ملخص للمشكلة تليها بيان من الرئيس التنفيذي. يتم تناول المشكلة بالتفصيل عبر النقاط التالية:


* التفاصيل الفنية

* الأجهزة غير المتأثرة

* كيف يمكنني تحديد الأجهزة المتأثرة؟

* كيف يمكنني تحديد الأجهزة المتأثرة باستخدام استعلام البحث عن الأحداث المتقدمة؟

* كيف يمكنني تحديد الأجهزة المتأثرة عبر لوحة المعلومات؟

* كيف يمكنني إصلاح الأجهزة المتأثرة؟

* كيف يمكنني إصلاح الأجهزة الفردية؟

* كيف يمكنني استعادة مفاتيح Bitlocker؟

* كيفية استعادة موارد بيئة المستندات على السحابة

* معلومات البائع الخارجي


يمكنك العثور على صفحة الدعم هنا على موقع CrowdSrtike الرسمي. نشرت مايكروسوفت أيضًا دليلها بخصوص المشكلة بالإضافة إلى أداة الاسترداد.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق