اخر الاخبار

استمتع بخمسة أشهر من أمازون ميوزيك غير محدود مجانًا

 

استمتع بخمسة أشهر من أمازون ميوزيك غير محدود مجانًا


إذا كنت عضوًا في أمازون برايم ولم تشترك من قبل في Amazon Music Unlimited، يمكنك الآن الحصول على خدمة الموسيقى المتدفقة لمدة خمسة أشهر مجانًا كعرض مبكر من يوم الأسبوع الأولمبي. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لا تمتلك عضوية برايم، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر. تقدم الخدمة عادةً نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد، ثم تكلف 10 دولارات شهريًا للمشتركين في Prime و11 دولارًا شهريًا لغير المشتركين.


لا تحظى Amazon Music Unlimited بتوصية رسمية في دليلنا عن أفضل تطبيقات الموسيقى المتدفقة: فواجهتها ليست نظيفة أو منتقاة بذكاء مثل Apple Music، وهو اختيارنا الأول، ولقد وجدناها تدعم بثقة برامج البودكاست التي قد لا يهتم بها المستخدمون. ومع ذلك، من الصعب معارضة العرض المجاني، وتمتلك الخدمة مكتبة موسيقية تقريبًا بنفس حجم مكتبات منافسيها. كما أنها تدعم البث بدون فقدان، على عكس Spotify، وهو إضافة مفيدة لعشاق الصوتيات عالية الجودة الذين يستخدمون سماعات أذن متصلة بالكابل.


 إذا كنت ترغب فقط في توفير بعض المال على الموسيقى المتدفقة لبضعة أشهر، فيجب أن تفي بالغرض. فقط تذكر إلغاء الاشتراك عند انتهاء النسخة التجريبية المجانية، حيث سيتم تعيين الاشتراك للتجديد التلقائي افتراضيًا.


لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لاستمتاع بخمسة أشهر من الموسيقى المتدفقة مجانًا مع Amazon Music Unlimited. سواء كنت عضوًا في أمازون برايم أم لا، فإن العرض المجاني لمدة ثلاثة أشهر ينتظرك. استفد من هذا العرض المميز واستمتع بمكتبة موسيقية ضخمة وجودة بث عالية دون أي تكلفة. تذكر، لتجنب التكاليف المستقبلية، قم بإلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية المجانية. ابدأ تجربتك المجانية الآن واستمتع بالموسيقى التي تحبها دون قيود!


رابط العرض



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق