اخر الاخبار

سيتم توفير الإصدار الأولمبي من هاتف Galaxy Z Flip6 لما يقرب من 17000 رياضي أولمبي في باريس 2024

 

سيتم توفير الإصدار الأولمبي من هاتف Galaxy Z Flip6 لما يقرب من 17000 رياضي أولمبي في باريس 2024


بمناسبة إطلاق هاتف Samsung Galaxy Z Flip6، أعلنت سامسونج عن إصدار خاص للألعاب الأولمبية والبارالمبية، Galaxy Z Flip6 Olympic Edition، المصمم خصيصًا للرياضيين المشاركين في دورة باريس 2024. كشريك عالمي للألعاب، قامت سامسونج بتخصيص هذا الهاتف لتلبية احتياجات حوالي 17000 رياضي من مختلف أنحاء العالم.


يتميز هذا الإصدار باللون الأصفر الباهر، مزين بالحلقات الأولمبية والأجيتوس البارالمبية باللون الذهبي، مما يعطيه طابعًا مميزًا ورياضيًا. بالإضافة إلى ذلك، تعاونت سامسونج مع دار الأزياء الفاخرة Berluti لتصميم حقيبة Flipsuit Case مصنوعة من جلد Venezia، والتي تتميز بطبقة خارجية ملونة مستوحاة من الحلقات الأولمبية.


يأتي كل هاتف من Galaxy Z Flip6 Olympic Edition مزودًا بشريحة eSIM بسعة 100 جيجابايت لبيانات 5G، وضمان دولي لمدة سنتين من سامسونج. بالإضافة إلى ذلك، يتم تثبيت تطبيقات رسمية للجنة الأولمبية الدولية مثل Athlete 365 وOlympic Shop وParis 2024، بالإضافة إلى تطبيقات خاصة بالألعاب مثل PinQuest وGalaxy Experience وOlympic Go!.


تضمنت التحسينات الإضافية تحميل تطبيق Samsung Wallet مسبقًا ببطاقات تمكن الرياضيين من الحصول على مشروبات مجانية ووصول غير محدود إلى وسائل النقل العام.


لأول مرة في تاريخ الألعاب الأولمبية، سيتمكن الرياضيون من استخدام هاتف Galaxy Z Flip6 Olympic Edition على منصة التتويج، حيث ستقوم تقنية سامسونج بتعيين وفرز صور السيلفي التي يلتقطها الرياضيون تلقائيًا، وتحميلها على خدمة Athlete365 في الوقت الفعلي.


سيتم توزيع هواتف Galaxy Z Flip6 Olympic Edition على الرياضيين المشاركين بدءًا من 18 يوليو، ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة فريدة ومتطورة خلال فترة الألعاب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق