اخر الاخبار

سلسلة Pixel 9 من جوجل قد تتيح لك تسجيل المكالمات ونسخها وتلخيصها

 

سلسلة Pixel 9 من جوجل قد تتيح لك تسجيل المكالمات ونسخها وتلخيصها


قد تكون ميزة جديدة تسمى "ملاحظات المكالمات" قيد التطوير لهواتف Pixel 9 القادمة. تشير هذه الميزة إلى إمكانية تسجيل المكالمات ونسخها النصي وتحويلها إلى ملخص، مشابهًا لميزة "ذكاء آبل" التي أعلنت عنها الشركة في مؤتمر المطورين العالمي.


تمت مشاركة هذه الشائعة لأول مرة من قبل المُسرب ديلان روسيل على منصة X، الذي ذكر أن ملاحظات المكالمات قد تمكن من تسجيل المكالمات ونسخها النصي. وعلى الرغم من أنه لم يذكر الملخص صراحة، إلا أنه أمر محتمل للغاية بالنظر إلى القدرات الحالية لتطبيق المُسجل على سلسلة Pixel 8.


يسمح تطبيق المُسجل الحالي على Pixel 8 Pro للمستخدمين بالفعل بتسجيل المحادثات الحقيقية ونسخها النصي وتوفير ملخص لمحتواها. تتم هذه العملية بالكامل دون اتصال بالإنترنت. تشير هذه الوظيفة الحالية إلى أن الأساس لملاحظات المكالمات موجود بالفعل في سلسلة Pixel 8، لكنه لم يتم تطبيقه على المكالمات الهاتفية بعد.


يتم تعزيز احتمال ظهور ملاحظات المكالمات في سلسلة Pixel 9 من خلال حقيقة أن نظام iOS سيحصل على ميزة مشابهة. نظرًا لأن سلسلة Pixel 8 تمتلك بالفعل القدرات التقنية لهذا الغرض، فليس من غير المعقول توقع ظهور ملاحظات المكالمات على هذه الهواتف أيضًا. ومع ذلك، من المحتمل أن تحتفظ جوجل بهذه الميزة حصريًا لسلسلة Pixel 9 في البداية.


من المقرر إطلاق Pixel 9 و Pixel 9 Pro و Pixel 9 Pro XL و Pixel 9 Pro Fold رسميًا في 13 أغسطس. سيتعين علينا الانتظار حتى ذلك الحين للحصول على تأكيد بشأن ما إذا كانت ملاحظات المكالمات ستكون جزءًا من سلسلة Pixel 9 بالفعل.


يمكن أن يكون إضافة ملاحظات المكالمات تغييرًا جذريًا لمستخدمي Pixel. لن يوفر ذلك الراحة فحسب، بل سيجعل المكالمات الهاتفية أكثر سهولة وإنتاجية. نحن نتطلع بفارغ الصبر إلى الإطلاق الرسمي لنرى ما الذي أعدته جوجل لنا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق