اخر الاخبار

يحصل Google Play على ميزة مقارنة التطبيقات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والمزيد

 

يحصل Google Play على ميزة مقارنة التطبيقات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والمزيد


متجر Google Play هو المتجر الأساسي لنظام التشغيل أندرويد حيث يستطيع المستخدمون من خلاله الحصول على تطبيقات جديدة أو تحديث التطبيقات الحالية. اليوم، أعلنت جوجل عن عدد من الميزات الجديدة التي سيتم طرحها الآن على متجر Play أو سيتم إطلاقها في الأسابيع المقبلة.


في منشور على مدونتها، ذكرت جوجل أن مستخدمي Play Store سيكونون قادرين على تجربة ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تسمح لهم بمقارنة الميزات في تطبيقات مختلفة تندرج ضمن فئات متشابهة.



يحصل Google Play على ميزة مقارنة التطبيقات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والمزيد




هناك ميزة أخرى جديدة ومرتبطة بفئات التطبيقات يتم طرحها اليوم لمستخدمي الولايات المتحدة تسمى "المجموعات" (Collections). تقول جوجل:


"بفضل الفئات المنظمة تلقائيًا - مثل التسوق والمشاهدة والاستماع - تسلط كل مجموعة الضوء على المحتوى من التطبيقات التي قمت بتثبيتها مسبقًا. مع وجود محتوى التطبيقات الخاص بك في مكان واحد، يصبح من السهل استئناف ما كنت تفعله - مثل العودة إلى عرض أو متابعة التسوق - أو حتى اكتشاف شيء جديد."


هناك أيضًا طريقة جديدة تتيح للمستخدمين التحكم في بياناتهم داخل متجر Play Store. أعلنت جوجل عن قسم "الخصائص الشخصية في Play" (Personalization in Play) في القائمة الرئيسية لمتجر Google Play. سيقود هذا المستخدمين إلى بعض الإعدادات الجديدة التي ستوفر بعض التفضيلات الإضافية حول كيفية رغبتهم، أو عدم رغبتهم، في وصول التطبيقات إلى بياناتهم الشخصية.


سيحصل لاعبو الألعاب على هواتف المحمول أيضًا على بعض ميزات Google Play الجديدة. صرحت الشركة:


"تتيح لك الآن مرشحات الاهتمامات متعددة الاختيارات تحديد تفضيلاتك يدويًا. سواء كنت لاعب بث تنافسيًا أو لاعبًا عاديًا، يمكنك الحصول على نتائج أكثر فائدة بناءً على اهتماماتك الفريدة بالألعاب. على سبيل المثال، إذا كنت تعلم أنك تريد لعبة محاكاة رياضية، يمكنك إضافتها إلى بحثك."



يحصل Google Play على ميزة مقارنة التطبيقات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والمزيد




تدعم خدمة Google Game Pass على الكمبيوتر بالفعل تشغيل ألعاب من متجر Play Store على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز. واليوم، أعلنت جوجل عن ميزة قادمة ستسمح لهؤلاء اللاعبين بلعب أكثر من لعبة واحدة على الشاشة في نفس الوقت. سيسمح هذا للاعبين بلعب لعبة معينة أثناء التحقق من لعبة أخرى نشطة حيث يحدث المزيد من الإجراء السلبي. سيتم طرح هذه الميزة في الأسابيع القليلة المقبلة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق