اخر الاخبار

يمكن أن تقدم جوجل ميزة مكالمات الطوارئ الخاصة بسلسلة Pixel 9 مجانًا لمدة عامين

 

يمكن أن تقدم جوجل ميزة مكالمات الطوارئ الخاصة بسلسلة Pixel 9 مجانًا لمدة عامين


بدأ اتجاه اتصال الأقمار الصناعية في الهواتف الذكية مع شركة آبل عندما قدمت الميزة في سلسلة iPhone 14. تأخرت شركة جوجل قليلاً عن الركب، ولكنها أضافت دعم اتصال الأقمار الصناعية في نظام التشغيل Android 15، مما يسمح للتطبيقات بالتعرف على اتصال الهاتف بالاقمار الصناعية.


ومع ذلك، يحتاج مصنعو المعدات الأصلية للهواتف الذكية (مثل سامسونج) إلى توفير دعم مدمج لهذه الميزة وكذلك التعاون مع شركات تشغيل الأقمار الصناعية لتقديم الخدمة. كما تم رصد علامات مبكرة على توافر اتصال الأقمار الصناعية في تطبيقات سامسونج المتعددة.


من المتوقع أن تقدم جوجل ميزة اتصال الطوارئ عبر الأقمار الصناعية في سلسلة Pixel 9 القادمة، وفي آخر تحليل لملفات APK من موقع Android Authority، عثر الخبراء على بعض التحديثات المهمة حول ميزة اتصال الأقمار الصناعية.


تم رصد بعض الكلمات الدالة في تحديث Android 15 Beta 4 والتي تشير إلى ميزة اتصال الأقمار الصناعية. تكشف بعض التغييرات في هذه الكلمات الدالة أن Google قد تطلق على ميزة اتصال الأقمار الصناعية لأجهزة Pixel اسم Pixel Satellite SOS. والأهم من ذلك، أن الميزة قد تكون متاحة مجانًا لمدة عامين على أجهزة Pixel.


(عند الاتصال بخدمات الطوارئ عبر الأقمار الصناعية، تتم مشاركة معلومات مثل اسمك، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، والموقع، ومعلومات الجهاز (الرقم التسلسلي، واللغة، والطراز، ومستوى البطارية)، ومعلومات الاتصال بالطوارئ مع خدمات الطوارئ ومقدمي خدمات الأقمار الصناعية.


لاستخدام ميزة Satellite SOS، يجب أن يكون تطبيق Google Messages هو تطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي لديك.


تتوفر ميزة Satellite SOS مجانًا لمدة عامين.)


تجدر الإشارة إلى أن "{two}" (عامين) قد تكون مجرد مصطلح مؤقت يُستخدم في الكلمات الدالة التي تشير إلى اتصال الأقمار الصناعية. ومع ذلك، تقدم شركة آبل اتصال الطوارئ عبر الأقمار الصناعية لأجهزة iPhone لمدة عامين بعد تنشيط سلسلة iPhone 14 أو 15. وبالتالي، فإن قيام جوجل بتوفير ميزة اتصال الأقمار الصناعية لأجهزة Pixel لنفس الفترة الزمنية يمكن أن يساعد الشركة على البقاء قادرة على المنافسة مع منافسيها.


ملخص للكلمات الدالة التي تم العثور عليها:

Pixel Satellite SOS

تتوافر ميزة Satellite SOS

Pixel Satellite SOS

إشعار توجيه الهاتف نحو القمر الصناعي

تم تحديث هاتف Pixel الخاص بك لدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية


تشير الكلمات الدالة إلى أنه سيتم تحديث هاتف Pixel لدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية. من المتوقع إطلاق سلسلة Pixel 9 في 13 أغسطس، ويمكن أن يعني مصطلح "تحديث" أن الأجهزة الأقدم ستدعم هذه الميزة في المستقبل. ومع ذلك، تتطلب ميزة اتصال الأقمار الصناعية بعض الأجهزة المتخصصة، ولا تتوفر هذه الأجهزة في أجهزة Pixel القديمة لدعم هذه الميزة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق