اخر الاخبار

جوجل تُنهي ميزة ملاحظات البحث قبل إطلاقها

 

جوجل تُنهي ميزة ملاحظات البحث قبل إطلاقها


تم الإعلان رسميًا اليوم عن إنهاء ميزة ملاحظات البحث "Google Notes"، التي تم إطلاقها في محرك البحث وخدمة Discover كميزة تجريبية قبل 8 أشهر. حيث أكدت جوجل لموقع 9to5Google: "نحن متحمسون لمواصلة اختبار طرق جديدة لربط الناس بأصوات حقيقية وقابلة للتواصل، ونتطلع إلى تضمين بعض الدروس التي تعلمناها من Notes في تجارب منتجاتنا المستقبلية."


كانت ملاحظات البحث Notes تمنح المستخدمين القدرة على كتابة ملاحظاتهم الخاصة على نتائج بحث محددة وداخل خدمة Google Discover، بالإضافة إلى إمكانية قراءة ملاحظات الآخرين على نفس نتيجة البحث.


قال براد كيلت، المدير العالي للهندسة في قسم البحث في جوجل، عند إطلاق الميزة: "الهدف من تجربة Labs الجديدة هو تزويد المستخدمين بنصائح مفيدة حول مقال أو موضوع من كل من الخبراء والأشخاص العاديين. هذا لا يساعد فقط على تضييق نطاق المعلومات الأكثر صلة، بل قد يساعد أيضًا في رؤية ما نجح للآخرين الذين مروا بنفس التجربة."


أشار متحدث باسم جوجل إلى أن "Search Labs هو مختبرنا للتجارب الجريئة، وكما أشرنا بالفعل، ليست كل التجارب ستطلق على نطاق واسع. لقد لاحظنا في بحوثنا أن الناس يريدون سماع آراء أشخاص مثلهم، وكانت Notes محاولة لمعرفة كيفية مساعدة الناس على مشاركة معرفتهم مباشرة عبر البحث. نحن متحمسون لمواصلة اختبار طرق جديدة لربط الناس بأصوات حقيقية وقابلة للتواصل، ونتطلع إلى تضمين بعض الدروس التي تعلمناها من Notes في تجارب منتجاتنا المستقبلية."


كانت Notes محددة بتاريخ انتهاء تجربتها في ديسمبر 2023، ثم غيرت جوجل الوصف ليصبح "سينتهي قريبًا"، مما أدى إلى امتداد عمر الميزة لعدة أشهر إضافية.


إذا كنت من المستخدمين القلائل الذين استخدموا Notes في محرك البحث وخدمة Discover، فلديك حتى نهاية أغسطس لتحميل تلك الملاحظات إلى جهازك باستخدام Google Takeout.


لقد كان هناك العديد من الأشخاص الذين لم يعتقدوا بأن Notes في محرك البحث كانت فكرة جيدة، لكن Google ليست خائفة من اختبار النظريات والميزات، وعندما تثبت فشلها، فإنها تزيلها وتحاول شيئًا جديدًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق